خالد صلاح

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى اهتم بصحتك بانتظام

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى اهتم بصحتك بانتظام برج الحوت
إضافة تعليق
اليوم السابع يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى يتسم مواليده بالشخصية الاجتماعية المحبة للآخرين كما يتسموا بالخيال الواسع لكن أبرز عيوبهم ضعف الشخصية وأنه من السهل التأثير على وأنه يهرب للخيال دائمًا، ومن أبرز مشاهير برج الحوت الفنان صابر الرباعى.
 
صابر الرباعى

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

هذا اليوم أنت منفتح جدا وترحب بفرص السفر وهذه فرصة للحصول على مبلغ جيد من المال وبالنسبة لأولئك الذين يدرسون قد يحصلوا على فرص رائعة من مصادر غير متوقعة بالنسبة لهم وبشكل عام انخراط اى من مواليد هذا البرج فى عمل جماعى اليوم سيؤتى ثمارا جيدة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

أنت على استعداد لبدء بداية جديدة فى علاقتك. قد يأخذ هذا شكل استبعاد العلاقة القديمة التى لم تعد تمثل أى شيء لك منذ فترة طويلة. أو قد تقرر تجديد جهودك وإضفاء الرومانسية الجديدة فى علاقتك الحالية. أنت مليء بالطاقة ومستعد لنقل حياتك العاطفية إلى المستوى التالى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

اهتمامك بصحتك يجب أن يسير على وتيرة منتظمة كى تحصل على نتائج إيجابية ولا تربك جسدك وعليك أيضا أن تتجنب تجربة العديد من الأنظمة الغذائية فى وقت قصير ففى النهاية لا يوجد نظام غذائى صحى سحرى يحقق نتائج مبهرة فى فترة قصيرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

فى المعتاد تتمتع بكلام واضح وعقل منطقى. لكن هذه القدرة قد تعانى اليوم بسبب طبيعتك غير الآمنة. حاول التدفق مع التيار بدلاً من معارضته كما هو الحال دائمًا. التجربة سوف اعلمك الكثير من الدروس الجديرة بالثقة ولكنها لن تشبع الأنا الخاصة بك أبداً.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة