خالد صلاح

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا أحد كامل

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا أحد كامل برج الحمل
إضافة تعليق

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بشخصية استقلالية وثقة عالية فى النفس كما يتميز بأنه سريع الانفعال، كما يحب المغامرات ودخول فى تجارب جديدة، ومن أبرز مشاهير هذا البرج الفنان حسين فهمى.


حسين فهمى

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

هذا وقت مثالى لتدعم نفسك بالمزيد من الأنشطة المهنية والإنجازات، وتأكد أولا أنك على المسار، هذا هو الوقت المثالي لبدء بداية جديدة.حاول الحفاظ علي هذه الطاقة حتي النهاية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي:

لا أحد كامل، فلا داعي لطرق باب جديد، عليك ان تدرك انه أذا كنت مستقر في علاقتك فسوف تكون قلدر علي توجيه طاقتك من أجل غد أفضل، فلا تؤذى الآخرين.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

قبل أن تدفع نفسك إلى نظام غذائى جيد أو ممارسة الرياضة، تأكد من أن هذا هو ما تحتاجه. لقد حان الوقت لكي تفهم ما تحتاجه وتضع جدولا زمنيا جديدا سيكون أكثر ملاءمه لاحتياجاتك وشخصيتك بدلا من ما يفكر به الآخرون.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

قد يتم تزويدك بمواد محدودة من شأنها أن تمنعك من تنفيذ أفكارك. لا تشعر بالقلق لأنك ستحصل علي فرصة للقيام بالعمل الذي تختاره في نهاية اليوم،لديك عمل شاق، و لكنك سوف تتمتع بحرية بجانب مسئولياتك.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة