خالد صلاح

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تتغلب على جميع العقبات

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تتغلب على جميع العقبات برج الثور
إضافة تعليق

اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بشخصية قوية، هو إنسان محب لعملة و مخلص، ويتمتع بدرجة عليه من الثقة بالنفس، و من مشاهير هذا البرج ديفيد بيكهام.

50420170502012103213
ديفيد بيكهام

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

هذا هو وقت حصاد نتائج أعمالك وستلاحظ هذا من قبل رؤسائك في العمل، أنت على وشك التقدم في عملك، فيجب عليك التأكد من الاستفادة من هذه الفرصة إلى أقصى حد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

أنت جيد للغاية في المغازلة ويمكنك القيام بذلك مع أي عدد من الأشخاص الذين تصادفهم في طريقك اليوم. ولكن كن حذرا، لأن هذا من الممكن أن يسبب لك مشاكل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

لديك الآن الطاقة الكافية للتغلب على جميع العقبات والتحديات التى تواجهها. ومع ذلك قد تنشأ بعض القضايا التي ستحتاج إلى الكثير من الوقت والطاقة، مما يجعلك تتوتر، فكن مستعد مقدمًَا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

أنت فى مزاج مندفع اليوم فشخصيتك تميل إلى الاندفاع لدخول فى مشاريع دون التفكير فيها جيدًا، وهذا ممكن أن يسبب مشاكل فى العمل أو الحياة الأسرية، حاول أن تفكر بعقلانية قبل اتخاذ القرارات.   


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة