أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس المشتبه فيه بإقامة علاقة محرمة مع ربة منزل واقعة الشروق 4 أيام

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 10:48 م
حبس المشتبه فيه بإقامة علاقة محرمة مع ربة منزل واقعة الشروق 4 أيام المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة بمدينة الشروق
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجانى، حبس المدعو "عودة" المشتبه فيه بإقامة علاقة جنسية محرمة مع المجنى عليها زوجة المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة بمدينة الشروق، والذى ذكر اسمه فى اعترافات المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة إقامة علاقة غير شرعية مع المجنى عليها.
 
وأنكر "عودة" أمام جهات التحقيق صلته بزوجة المتهم، كما أنكر أى وجود لعلاقة جنسية بينهما، موضحاً أن العلاقة بينه وبين المجنى عليها لا تتعدى الصداقة والمعرفة السطحية فقط، مؤكدا أن زوجة المتهم صديقة زوجتيه الاثنين، وهى من طلبت أن يلتحق زوجها بالعمل معى منهم فى محال البناء.
 
وقال عودة، " كرم كان غير منتظم في العمل وطردته أكثر من مرة، وبعد محايلات منه ومن باقى العمال؛ كنت بضطر لإرجاعه للعمل"، كما أنكر المتهم معرفته بأن الجاني هارب من حكم إعدام.
 
وقال "أنا مقاول، مش شغال على مكتب، حتى مبعرفش أقرا ولا أكتب، وكنت بعطف عليه عشان خاطر أولاده اللي في رقبته، وهو كمان مبلغنيش أنه قتلهم".
 
كما استمعت النيابة لأقوال السيدة التى أبلغت الجيران بالحادث، ومدى علمها بالواقعة.
 
وأمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجانى، حبس 3 أشخاص متهمين بتحريض المتهم " كرم.م" على قتل زوجته وأطفاله الأربعة، والتستر عليه 4 أيام على ذمة التحقيق.
 
وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمين هم: "محمد.م" شقيق المتهم، "عاطف.ا"، سائق، "مصطفى.م" صديق المتهم. 
 
وكانت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجانى، استمعت لأقوال 3 أشخاص بينهم شقيق المتهم " كرم.م"، فى اتهامهم بتحريض المتهم على قتل زوجته وأطفاله الأربعة.
 
واعترف المتهم بقتل زوجته " منال " وأطفاله الأربعة، لشكه في سلوك زوجته، موضحا أنه انتقل للسكن بمدينة الشروق منذ سنتين، وتعرفت زوجته على مجموعة من السيدات، مؤكدا بأن زوجته هى من توسطت له بالعمل عند "عودة " صاحب العمل الذى يعمل عنده.
 
وأضاف المتهم، خلال التحقيقات، بأنه شك في سلوك زوجته، لعدم معرفته عن مصدر الأموال التى لاحظ وجودها بحوزتها،  خاصة أنها تتقاضى 400 جنيه فقط من عملها كخادمة، مستطردا:؟" منذ 4 شهور  قررت تطليق المجنى عليها بعد مشاجرة كبيرة نشبت بيننا، بعد ما لقيت كرتونه فيها 4500 جنيه تحت السرير عندى، وهى قالتلى أنهم بتوع الجيران، من وقتها وأنا بشك فيها، وعرفت إنها بتخونى لما عرفت إن عودة بييجى البيت وأنا مش موجود".
 
 
 

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة