خالد صلاح

بعد إلغاء زفافها.. ناهد السباعى ترفع شعار "الأناناس هو الحل"

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 11:38 ص
بعد إلغاء زفافها.. ناهد السباعى ترفع شعار "الأناناس هو الحل" ناهد السباعى
كتب ــ سارة صلاح
إضافة تعليق

تجاهلت الفنانة ناهد السباعى، الرد على أخبار إلغاء حفل زفافها الذى كان من المقرر إقامته الجمعة الماضية، ونشرت عبر حسابها على "إنستجرام"،  صورة لفاكهة الأناناس وطعام تأكله.

وبعد نشرها الصورة، انهالت تعليقات متابعيها وسؤالهم هل تم إلغاء حفل الزفاف أم تأجيله فقط؟ ولكنها لم ترد أو تهتم بالتعليقات التي تلقتها.

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة ناهد السباعى، أنه نشب خلاف بينها وبين زوجها محمد عبد ربه والذى كان من المقرر إقامة حفل زفافهما فى أحد الفنادق بالعين السخنة، وأنه حدث خلاف كبير بينهما أدى إلى إلغاء حفل الزفاف بعد إصرار الزوجين على عدم الحضور .

يذكر أن الفنانة ناهد السباعى قد احتفلت منذ فترة بخطوبتها على محمد عبدربه وسط حضور عائلى والأصدقاء المقربين.

ناهد السباعى
ناهد السباعى

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ferial mahmoud

الاناياناس اجمل واحلى

وعلى رأي المثل... مع حالي أحلالي ده انا بعشق البرتقالي وبتكلم برتغالي ...برافو ياناهد.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة