خالد صلاح

اليوم.. الإنتاج الحربى يستدرج بتروجت فى السلام

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 04:30 ص
اليوم.. الإنتاج الحربى يستدرج بتروجت فى السلام مختار مختار المدير الفنى للانتاج الحربي
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

يستدرج الإنتاج الحربى نظيره بتروجت على ستاد السلام فى تمام الثالثة والنصف عصر اليوم الاربعاء ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري العام، فى موقعة يسعى خلالها الفريقان للحفاظ على سجلهما الخالى من الهزائم وكانت العجلات الحربية قد تعادلت سلبياً مع الاهلى فى آخر ظهور وهى نفس النتيجة التى حققها الفريق البترولى أمام الحرس .

ويحتل الانتاج الحربة المركز الخامس برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز فى 2 وتعادل فى 3 ولم يهزم وسجل لاعبيه أربعة أهداف وسكنت شباكه هدفين فيما يحتل بتروجت المركز السابع برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 5 مواجهات فاز فى واحدة وتعادل فى 4 ولم يخسر وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه هدفين .

ويتطلع طارق يحيى المدير الفنى لبتروجت للتخلص من نغمة التعادلات التى تطارد فريقه بتحقيق انتصار يعزز من فرص الفريق البترولى فى اللحاق بالمراكز المتقدمة بينما طالب مختار مختار المدير الفنى للإنتاج لاعبيه بعدم التفريط فى نقاط اللقاء .

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة