خالد صلاح

المقاولون يلحق بسموحة الخسارة الأولي وأحمد على يتصدر هدافى الدوري

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 08:09 م
المقاولون يلحق بسموحة الخسارة الأولي وأحمد على يتصدر هدافى الدوري المقاولون
كتب رامى ناجى
إضافة تعليق

نجح فريق المقاولون العرب ، فى الفوز على نظيره سموحة بهدفين مقابل هدف ، فى المباراة التي جمعتهما على ستاد الجبل الاخضر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري العام.

 

أحرز أحمد على مهاجم المقاولون العرب هدفي فريقه في الدقيقة 33 و60 على الترتيب ليصل إلى الهدف الخامس له ويتصدر قمة ترتيب هدافى المسابقة، فيما أحرز هدف سموحة الوحيد شيلونجو فى الدقيقة 86 .

وارتفع رصيد المقاولون الي النقطة 7 محتلاً المركز الثامن بجدول بطولة الدورى بعد أن لعب 6 مواجهات فاز فى مباراتين وتعادل فى مباراة وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف، فيما استمر سموحة فى المركز الرابع برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز فى مباراتين وتعادل فى 3 مواجهات وخسر مباراة  وسجل لاعبيه 7 اهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

 

وشهدت المباراة أجواء حماسية بين لاعبي الفريقين ، خاصة في الشوط الثاني حيث حاول المقاولون العرب فى الحفاظ علي تقدمه والتركيز علي الهجمات المرتدة، فيما سعي لاعبي سموحة فى ادراك التعادل بالضغط العالي على مدافع ذئاب الجبل بشكل مستمر ولكن فشل مهاجمي الفريق السكندري فى استغلال الفرص .

 

وجاء تشكيل المقاولون فى المباراة كالتالي، محمود أبو السعود في حراسة المرمي ، وفي الدفاع محمد سمير وإبراهيم عادل وحسن الشامي، وفي الوسط  وإبراهيم صلاح ولويز جونير ومحمد سوسته وأحمد محمود ومحمد محمود،  وفي الهجوم أحمد علي وطاهر محمد طاهر.

 

فيما خاض سموحة المباراة بتشكيل يتكون من ، محمد أبو جبل في حراسة المرمى، وياسر إبراهيم، رجب نبيل، أمير عابد، محمود منصور في الدفاع، ومحمود سيد، أحمد نبيل مانجا، وإسلام صالح في الوسط، و شريف رضا، شيلونجو، حسام حسن.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة