خالد صلاح

المشتبه فيه بإقامة علاقة محرمة مع ربة منزل واقعة الشروق ينكر معرفته بالقتيلة

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 02:23 م
المشتبه فيه بإقامة علاقة محرمة مع ربة منزل واقعة الشروق ينكر معرفته بالقتيلة واقعة مقتل زوجة وأولادها الأربعة
كتب أحمد حسنى
إضافة تعليق
استمعت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجانى، لأقوال المدعو "عودة" المشتبه فيه بإقامة علاقة جنسية محرمة مع المجنى عليها زوجة المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة بمدينة الشروق، والذى ذكر اسمه فى اعترافات المتهم.
 
وأنكر "عودة" أمام جهات التحقيق صلته بزوجة المتهم، كما أنكر أى وجود لعلاقة جنسية بينهما.
 
وكانت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجانى، استمعت لأقوال 3 أشخاص بينهم شقيق المتهم " كرم.م"، فى اتهامهم بتحريض المتهم على قتل زوجته وأطفاله الأربعة.
 
واعترف المتهم بقتل زوجته " منال " وأطفاله الأربعة، لشكه في سلوك زوجته، موضحا أنه انتقل للسكن بمدينة الشروق منذ سنتين، وتعرفت زوجته على مجموعة من السيدات، مؤكدا بأن زوجته هى من توسطت له بالعمل عند "عودة " صاحب العمل الذى يعمل عنده.
 
وأضاف المتهم، خلال التحقيقات، بأنه شك في سلوك زوجته، لعدم معرفته عن مصدر الأموال التى لاحظ وجودها بحوزتها،  خاصة أنها تتقاضى 400 جنيه فقط من عملها كخادمة، مستطردا:؟" منذ 4 شهور  قررت تطليق المجنى عليها بعد مشاجرة كبيرة نشبت بيننا، بعد ما لقيت كرتونه فيها 4500 جنيه تحت السرير عندى، وهى قالتلى أنهم بتوع الجيران، من وقتها وأنا بشك فيها، وعرفت إنها بتخونى لما عرفت إن عودة بييجى البيت وأنا مش موجود".
 
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة