خالد صلاح

إياد نصار: أقوم بتعلم اللغة العبرية وتدريبات عسكرية بسبب شخصيتى فى "الممر"

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 11:00 م
إياد نصار: أقوم بتعلم اللغة العبرية وتدريبات عسكرية بسبب شخصيتى فى "الممر" إياد نصار
مروى جمال
إضافة تعليق

قال النجم إياد نصار لـ"اليوم السابع"، أنه تعاقد بشكل رسمى على مشاركته فى فيلم "الممر" للنجم أحمد عز والمخرج شريف عرفة، لافتاً إلى أنه يقوم حالياً بتدريبات مكثفة على اللغة العبرية وتدريبات عسكرية بسبب الشخصية التى يجسدها ضمن أحداث الفيلم لأنه يجسد شخصية ضابط إسرائيلى فى أحداث الفيلم، ويكون فى مواجهة مع بطل العمل أحمد عز.

وأكد إياد نصار أنه يبدأ تصوير مشاهده الأولى الأسبوع المقبل فى السويس، حينما يعود بطل العمل عز من لندن، مشيراً إلى أن هناك جلسات عمل مكثفة بينه وبين المخرج شريف عرفة وباقى فريق العمل أحمد روق ومحمد فراج وآخرون من النجوم.

ومن ناحية أخرى أكد إياد نصار عن وجوده فى موسم السباق الرمضانى المقبل، ورفض الإفصاح عن العمل الذى يشارك فيه حتى يتم التعاقد مع الجهة المنتجة بشكل رسمى وبعدها يعلن عن العمل، موضحاً أنه يقوم بقراءة السيناريو والدور الذى يظهر به فى الماراثون الرمضانى المقبل.

يشار إلى أن آخر أعمال إياد نصار فيلم "تراب الماس" الذى يعرض حالياً فى السينمات، وحقق إيرادات عالية منذ عرضه فى موسم عيد الأضحى المنقضى، ويشارك فى بطولته ماجد الكدوانى ومنة شلبى واسر ياسين وشيرين رضا وآخرون من النجوم إخراج مروان حامد.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة