خالد صلاح

أخبار ميسي اليوم عن مكاسب البرغوث من تجاهل معسكر الأرجنتين

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 10:46 م
أخبار ميسي اليوم عن مكاسب البرغوث من تجاهل معسكر الأرجنتين ليونيل ميسي
كتب أحمد هريدى
إضافة تعليق

غاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسبانى عن معسكر منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة، بسبب الإحباط الكبير الذى يعانى منه البرغوث بعد المشاركة الضعيفة للتانجو فى كأس العالم 2018 بروسيا.

 

ميسي يتجنب إرهاق أسبوع الفيفا
 

تجنب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الإرهاق الذى يعانى منه أغلبية اللاعبين بعد خوض مباريات الفيفا، بعد غيابه عن معسكر منتخب التانجو، والذى خاض خلاله مواجهتى جواتيمالا والتى حقق فيها الفوز بنتيجة 3 – 0، وتعادل مع المنتخب الكولومبى بدون أهداف.

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

 

وتسبب غياب ميسي عن المنتخب الأرجنتينى فى تجنبه السفر لمسافة تصل إلى 20315 كيلو متر، والذى قد يعرضه للإرهاق الشديد قبل المواجهات القوية التى تنتظر البارسا فى الأسابيع المقبلة، سواء محليا أو أوروبيا.

ويستعد ميسي لقيادة برشلونة فى مواجهته الصعبة أمام نظيره فريق ريال سوسيداد والمقرر لها مساء يوم السبت المقبل على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.  

 

ميسيميسي

 

مدرب الأرجنتين يصادر قميص ميسي داخل التانجو
 

قال مدرب الأرجنتين فى تصريحات صحفية على هامش لقاء الأرجنتين وكولومبيا مساء اليوم،  أن القميص رقم 10 يخص ميسي حتى يصرح هو إذا كان سيستمر أو لا، مؤكداً فى الوقت نفسه أنه لا احد يرفض وجوده ولهذا إتخذت قرارا بألا يرتدى أى لاعب هذا القميص فى المبارايت الودية المقبلة والتى يغيب عنها الهداف التاريخى للتانجو..

أشار سكالوني إلى أنه سيسعى خلال غياب ميسي حالياً مع المنتخب الأرجنتيني لتدعيم الأخير، وجعله أكثر قوة حتى يشعر النجم الكبير بالراحة بشكل أكبر إذا ما قرر أن يعود لصفوف الفريق.

أضاف مدرب التانجو خلال تصريحاته قائلاً :"الفريق يخسر كثيراً بكل تأكيد عندما يكون اللاعب الأفضل في العالم غير موجود بالملعب".

وكان ميسي قد نشر صورة له مع عائلته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أول أمس الأحد، وهو يرتدي تيشيرتاً  قصيرا يحمل شعار الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

وأنعشت هذه الصورة آمال الجماهير التي تترقب عودة ميسي سريعا للمنتخب الأرجنتيني الذي يحمل شارة قيادته.

وكان مهاجم برشلونة قد قرر عدم اللعب مؤقتاً مع المنتخب الأرجنتيني عقب خروج الأخير مبكراً من منافسات بطولة كأس العالم 2018 أمام فرنسا والخسارة بنتيجة 3/4.

كما أخطر ميسي المدرب الجديد للمنتخب الأرجنتيني بأنه لن يشارك مع الفريق في جولته بالولايات المتحدة الأمريكية.

ميسي وإنريكىميسي وإنريكى

 

إنريكي يختار ميسي الأفضل فى العالم

 

يرى لويس إنريكي المدير الفنى السابق لبرشلونة والحالى لمنتخب إسبانيا، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الأحق بجائزة الأفضل فى العالم، رغم عدم ترشحه للجائزة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن عن القائمة النهائية للثلاثي المرشح للجائزة، والتى شهدت استبعاد ميسي لأول مرة منذ 12 عامًا، حيث تم اختيار البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس والكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد والمصري محمد صلاح نجم ليفربول.

وقال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة كرواتيا غدًا فى دوري الأمم الأوروبية، أنه يكن كل الاحترام والتقدير للنجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب الفريق الملكي، ولكنه يرى أن ميسي هو الأفضل فى العالم قائلاً: "ميسي متقدم بخطوة عن بقية اللاعبين".

أضاف: "إذا كان عليّ أن أتحدث عن كرواتيا فسأتحدث عن مودريتش وراكيتيتش، ولكن إذا تحدثنا عن جائزة الأفضل فى العالم فسوف أعطيها لميسي، هو يسبق كل اللاعبين بخطوة، هذا رأيى".

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة