خالد صلاح

أبل تكشف عن هاتف iPhone XR بسعر متوسط 750 دولارا

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 10:00 م
أبل تكشف عن هاتف iPhone XR بسعر متوسط 750 دولارا iPhone Xr
كتبت إسراء حسنى
إضافة تعليق

أعلنت شركة أبل عن هاتف آيفون جديد يحمل اسم iPhone XR، ويعد النسخة الأرخص فى تشكيلة هواتف آيفون هذا العام، ويتوافر هاتف iPhone XR بمجموعة متنوعة من الألوان وبجسم ألومنيوم خفيف، ويشبه إلى حد كبير هاتف iPhone X مع شاشة من الحافة إلى الحافة وميزة Face ID، ولكن بخلاف Xs وXs Max، يحتوى فقط على كاميرا واحدة فى الخلف، ويحتوى على شاشة LCD بدلاً من شاشة OLED.

ويأتى هاتف iPhone Xr مصنوعًا من الزجاج والمعدن، وله 6 إصدارات بألوان جديدة، وهى أبيض، وأسود، وأزرق، ومرجانى، وأصفر وأحمر، كما أنه مقاوم للمياه IP67، وتقول شركة أبل أن شاشة LCD الذى يأتى بها الهاتف هى الأكثر تطورًا، بقياس 6.1 بوصة مع دقة 828 × 1792 بكسل، من المثير للاهتمام، إنها شاشة أكبر من iPhone 8 Plus.

iPhone Xr
iPhone Xr

 

كاميرا الهاتف
كاميرا الهاتف

 

ولا يضم هاتف iPhone Xr ميزة  D touch3، ولكنه يحتوى على جهاز Face ID وكاميرا true depth، ويعمل الهاتف مع نفس المعالج Apple A12 Bionic، الذى يضم أول رقاقة 7nm فى العالم، مثل Xs وXs Max.

وفى الخلف، هناك كاميرا واحدة بدقة 12 ميجابيكسل، وتدعم بعض المزايا الحديثة للتصوير بدقة عالية، ومن حيث عمر البطارية، يمكنك الحصول على عمر بطارية أفضل بمقدار ساعة ونصف من جهاز iPhone 8 Plus.

ويبدأ سعر هاتف iPhone Xr بسعر 750 دولارًا، وسيكون متاحًا فى إصدارات 64 جيجابايت و 128 جيجابايت و256 جيجابايت، وسيكون متاح للحجز المسبق فى 19 أكتوبر، وسيمكن شراء رسميا بدءًا من 26 أكتوبر.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة