أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يقلب تويتر بعد سؤاله عن تراب الماس.. هاشتاج اسم الفيلم يتصدر فى أقل من ساعة.. آسر ياسين وأحمد مراد" عزمينك".. رشا مهدى: العمل تحفة والكل أبدع فيه.. وإبراهيم سعيد: سيبك من الأفلام العربى وادخل أجنبى

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 01:56 م
محمد صلاح يقلب تويتر بعد سؤاله عن تراب الماس.. هاشتاج اسم الفيلم يتصدر فى أقل من ساعة.. آسر ياسين وأحمد مراد" عزمينك".. رشا مهدى: العمل تحفة والكل أبدع فيه.. وإبراهيم سعيد: سيبك من الأفلام العربى وادخل أجنبى محمد صلاح
شرويت ماهر ـ سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلب النجم المصرى المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزى، تويتر، بعد سؤاله عن فيلم "تراب الماس"، الذى يعرض حاليا في السينمات، قائلا: "حد دخل تراب الماس؟ الناس بتقول قصة حلوة".

وبعد سؤال محمد صلاح عن الفيلم، تصدر هاشتاج " تراب الماس" واحتل المرتبة الثانية فى قائمة الأكثر تداولا بالترند المصرى فى أقل من ساعة ، وانهالت عشرات التعليقات على الهاشتاج من قبل المغردين معبرين عن رأيهم فى الفيلم.

تراب الماس تريند على تويتر
تراب الماس تريند على تويتر

 

 وجاءت التعليقات على الهاشتاج كالتالى: " كده يبقى فعليا فيلم تراب الماس هيبقى من أحلى الأفلام.. الفيلم بقى ترند من تويتة ابو صلاح.. الإقبال تاريخي يافندم لا وبقى تريند في أقل من ساعة كمان.. وتويتة صلاح أقوى دعاية اتعملت لتراب الماس.. وأهو الفلم ده اتعملوا دعاية عالمية وببلاش بالتويتة بتاعت أبو مكة".

dffds
 

 

ggfgfd
 

 

التعليقات على تويتر
التعليقات على تويتر

 

التعليقات
التعليقات

 

تعليقات المتابعين
تعليقات المتابعين

 

ومازح الفنان آسر ياسين، النجم المصرى محمد صلاح، بعد سؤال الأخير عن قصة فيلم "تراب الماس، و قال له بطل الفيلم:" عزومة سيما قصاد تيشيرت"، كما رد عليه المؤلف أحمد مراد قائلا: " أنا كمان بسمع إنه حلو ما تيجي نشوفه مع بعض أنا عازمك".

أحمد مراد
أحمد مراد

 

رد آسر ياسين على محمد صلاح
رد آسر ياسين على محمد صلاح

 

أما الفنانة رشا مهدى، فردت عليه قائلة: "  تحفه كتابة وتمثيل وإخراج وصوت وديكور و بصراحة الكل أبدع في العمل ده حاجه تشرف".

رشا مهدى ترد على محمد صلاح
رشا مهدى ترد على محمد صلاح

 

وطلب المؤلف أيمن بهجت قمر، من محمد صلاح دخول فيلم البدلة للفنان تامر حسنى، قائلا: " والبدلة يا نجم"، بينما رد إبراهيم سعيد نجم المنتخب والأهلى و الزمالك السابق على استفسار محمد صلاح عن فيلم  تراب الماس، قائلا: " سيبك من الأفلام العربى وادخل الأجنبى the meg".

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

 

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

 

 

فيلم "تراب الماس"، بطولة آسر ياسين ومنى شلبى وماجد الكدوانى وشيرين رضا وإياد نصار، وتدور أحداثه حول بطل الفيلم "آسر ياسين" الذى يدعى طه حسين الزهار وهو شاب يعمل في إحدى الصيدليات، ويعيش مع والده القعيد الذي كان يعمل مدرسًا للتاريخ، وفي يوم من اﻷيام يعود طه من عمله ليكتشف مقتل والده في ظروف غامضة، ومع الوقت يكتشف طه أسرار مظلمة لم يعلمها من قبل عن حياة والده من خلال مذكراته التي خلفها وراءه، مما يفتح أمام طه عالمًا كبيرًا من الفساد والجريمة لم يعلم بوجوده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة