أخبار يوفنتوس اليوم عن ترشيح ماروتا لمنصب رئيس الاتحاد الإيطالى

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 02:52 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن ترشيح ماروتا لمنصب رئيس الاتحاد الإيطالى ماروتا المدير الرياضى لفريق يوفنتوس
كتب ــ إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات بيبي ماروتا المدير الرياضى لفريق يوفنتوس المرشح الأول لتولى منصب رئيس الاتحاد الإيطالى خلفاً لكارلو تافيكيو الذى تقدم باستقالته من منصبه عقب الفشل فى التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018 الأخيرة.

بيبي ماروتا المدير الرياضى لفريق يوفنتوس
بيبي ماروتا المدير الرياضى لفريق يوفنتوس

 

المدير الرياضى ليوفنتوس مرشح لمنصب رئيس الاتحاد الإيطالى
 

أشارت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت"، إلى أن اللجنة الأولمبية الإيطالية وجيوفانى مالاجو أمين مجلس وزراء إيطاليا وجيانكارلو جيورجيتي وكيل أول وزارة الرياضة طالبوا ماروتا المدير الرياضى ليوفنتوس بالترشح على منصب رئيس الاتحاد الإيطالى.

وتنص اللوائح الداخلية الخاصة بالاتحاد الإيطالى على أن يحصل المرشح على نسبة 73% من أصوات الأعضاء من أجل انتزاع منصب الرئيس.

أضافت الصحيفة، إن بيبي ماروتا رحب بفكرة الترشح على منصب رئيس الاتحاد الإيطالى من حيث المبدأ خاصة وأنه يفضل الهروب من الدوريات وملفات الميركاتو وضم اللاعبين التى عاصرها لفترات طويلة.

أليجرى مدرب يوفنتوس
أليجرى مدرب يوفنتوس

 

مدرب يوفنتوس يخطط لتشكيل فريق الأحلام المستقبلى

يخطط ماسيميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، لتشكيل فريق الأحلام للبيانكونيرى خلال الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن أليجرى مدرب يوفنتوس يخطط لعقد صفقات سوبر فى الانتقالات الشتوية المقبلة لتكوين فريق قوى لمرافقة البرتغالى كريستيانو رونالدو المنتقل حديثاً إلى "السيدة العجوز" فى صيف 2018.

وأوضحت الصحيفة، أن خطة أليجرى لتشكيل فريق مدجج بالنجوم يحقق أهدافه المستقبلية بالوصول إلى منصات التتويج، خاصة على الجانب الأوروبى تتمثل فى استعادة الفرنسى بول بوجبا من مانشستر يونايتد والتعاقد مع البرازيلى مارسيلو من ريال مدريد وتجديد عقد باولو ديبالا، وهو ما سيشكل إضافة قوية فى وجود النجم البرتغالى رونالدو.

ويأمل ماسيميليانو أليجرى مدرب يوفنتوس فى تحقيق هذا الأمر، بالرغم من الصعوبات التى ستواجهه مادياً فى إنهاء صفقة بوجبا وتمسك ريال مدريد الشديد بالبرازيلى مارسيلو.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة