خالد صلاح

وزراء الخارجية العرب يناقشون فى جلسة خاصة نقص الدعم المالى لوكالة "الأونروا"

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 01:35 م
وزراء الخارجية العرب يناقشون فى جلسة خاصة نقص الدعم المالى لوكالة "الأونروا" أحمد أبو الغيط
كتب مصطفى عنبر
إضافة تعليق
عقدت اليوم بمقر الامانة العامة للجامعة العربية، أعمال الجلسة الخاصة لوزراء الخارجية العرب لمناقشة موضوع نقص الدعم المالي الذي يواجه وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، وذلك قبيل عقد اجتماع مجلس جامعة الدول العربية في دورته الـ150 على المستوى الوزاري برئاسة السودان خلفا للسعودية، ومشاركة وزراء الخارجية العرب ومن يمثلونهم وحضور الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.
 
ويعقد الاجتماع بناء على طلب المملكة الأردنية الهاشمية، لبحث تداعيات النقص المالي الحاد الذي تواجهه وكالة غوث وتشغيل اللاجئيين الفلسطينيين في مناطق عملها المختلفة.
 
يذكر أن العجز المالي الخطر الذي يواجه الأونروا، يهدد بعدم تقديم الوكالة لخدماتها الإنسانية والتعليمية لأكثر من خمسة ملايين لاجئ فلسطيني في مناطق عملها الخمس.
 
وتهدف الجلسة الخاصة إلى التأكيد على أهمية توفير الدعم المالي والمعنوي والسياسي للوكالة لضمان استمرارها في أداء مسئولياتها إزاء اللاجئين الفلسطينيين.
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة