خالد صلاح

قاتل زوجته وأولاده الأربعة بالشروق يكشف:" 4500 جنيه فضحوا خيانتها "

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 02:28 م
قاتل زوجته وأولاده الأربعة بالشروق يكشف:" 4500 جنيه فضحوا خيانتها " المتهم بقتل ابناءه
كتب أحمد حسنى
إضافة تعليق
استمعت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجانى، لأقوال المتهم " كرم.م" المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة، بالشروق، حيث اعترف المتهم بقتل زوجته " منال " وأطفاله الأربعة، لشكه فى سلوك زوجته، موضحا أنه انتقل للسكن بمدينة الشروق منذ سنتين، وتعرفت زوجته على مجموعة من السيدات، مؤكدا بأن زوجته هى من توسطت له بالعمل عند "عودة " صاحب العمل الذى يعمل عنده.
 
وأضاف المتهم، خلال التحقيقات، بأنه شك فى سلوك زوجته، لعدم معرفته عن مصدر الأموال التى لاحظ وجودها بحوزتها، خاصة أنها تتقاضى 400 جنيه فقط من عملها كخادمة، مستطردا:" منذ 4 شهور قررت تطليق المجنى عليها بعد مشاجرة كبيرة نشبت بيننا، بعد ما لقيت كرتونه فيها 4500 جنيه تحت السرير عندى، وهى قالتلى انهم بتوع الجيران.. من وقتها وأنا بشك فيها.. لحد ما عرفت أنها بتخونى لما عرفت أن عوده بيجى البيت وأنا مش موجود".
 
وانتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجانى، بصحبة المتهم بقتل زوجته وأطفاله الأربعة، لمسرح الجريمة بالشروق لتمثيل جريمته أمام النيابة العامة.
 
واعترف المتهم " كرم .م" أمام نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجانى، بارتكابه جريمة ذبح زوجته وأطفاله الأربعة، مؤكدا أن الجريمة كانت بدافع الشرف. 
 
 كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم " كرم.م"، المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة بمدينة الشروق، 4 أيام على ذمة التحقيق.
 
من حانبها أفادت وزارة الداخلية أن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، نجح فى كشف ملابسات واقعة العثور على جثة ربة منزل وأبنائها الأربعة بالشروق، وتمكن من ضبط مرتكب الواقعة، وتبين أن مرتكب الواقعة رب الأسرة، بسبب شكه فى سلوك زوجته.
 
كان تلقى قسم الشروق ببلاغا بمقتل "منال ن. إ"وأطفالها الأربعة داخل الشقة سكنهم بمنطقة المساكن الاقتصادية بدائرة القسم والعثور على جثثهم مفصولى الرأس وبجوارهم سكين وعدم تواجد الزوج " كرم م. ع-"، خفير وسمسار.
 
وعلى الفور قام قطاع الأمن العام باشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام بالإشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبها، حيث تبين من خلال التحريات هروب الزوج وتوجهه إلى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج "محل إقامته الأصلى".
 
وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت إحداها عن ضبطه حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه فى سلوك زوجته، وانفصالهما قبل ثلاثة أيام من الجريمة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
 
 
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة