خالد صلاح

فيديو وصور.. محافظ الشرقية يفتتح عمارات الإسكان الاستثمارى ضمن عدد من مشروعات خدمية

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 04:12 م
فيديو وصور.. محافظ الشرقية يفتتح عمارات الإسكان الاستثمارى ضمن عدد من مشروعات خدمية محافظ الشرقة يفتتح عماراتى الحديقة بمنطقة الزراعة بالزقازيق
الشرقية - إيمان مهنى
إضافة تعليق
افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عمارتى الحديقة بمنطقة الزراعة بمدينة الزقازيق، والتى تضم 56 وحدة سكنية و22 محل تجارى وتتكون من 7 طوابق وتترواح مساحة الوحدة مابين 132 و 146 مترا بتكلفة إجمالية قدرها 12 مليون، و 780 ألف وكذلك عمارة جمالكو بشارع المحافظة، والتى كان أعلنت إدارة صندوق الإسكان بالديوان العام عن طرحهما للبيع بالمزاد العلنى لبيع بنظام سعر السوق "الاستثمارى"، ذلك فى إطار احتفالات محافظة الشرقية بعيدها القومى.
 
 
كما قام بافتتاح أعمال توسعة وإزدواج كوبرى العبور بمدينة الزقازيق بتكلفة 4 مليون و675 ألف جنيه، مدرسة عزبة بايرلى الكبيرة التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية والمقامة بتكلفة إجمالية قدرها 3 مليون جنيه و 850 ألف جنيه، على مساحة 2575 متر مربع وتضم 11 فصلاً مدرسياً وتتكون من 4 طوابق، بحضور اللواء يسرى عبد الله رئيس الهيئة العامة للأبنية التعليمية.
 
وأكد محافظ الشرقية أنه تم الإنتهاء من الاستعدادات اللازمة لاستقبال العام الدراسى الجديد حيث من المقرر دخول 98 مدرسة الخدمة التعليمية لهذا العام بتكلفة 506 مليون و 600 ألف جنيه، بالإضافة إلى مدرسة المتفوقين بمدينة الزقازيق و3 مدارس على النموذج اليابانى.
 
افتتاح عمارات الإسكان
افتتاح عمارات الإسكان

 

افتتاح كوبرى العبور
محافظ الشرقية يتفقد فصول المدرسة 

 

افتتاحات المحافظة
محافظ الشرقية يفتتح عماراتى الحديقة بمنطقة الزراعة
 
مدرسة عزبة البردلى
مدرسة عزبة البردلى

 

المدرسة
محافظ الشرقية وقيادات المحافظة 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة