خالد صلاح

فيديو.. حكم مباراة النجوم والمصرى لـ"فتح الله": "معرفش حاجة عن ركلة الجزاء"

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 08:53 م
فيديو.. حكم مباراة النجوم والمصرى لـ"فتح الله": "معرفش حاجة عن ركلة الجزاء" محمود فتح الله
كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

كشف محمود فتح الله، قائد فريق النجوم، عن التضارب الذى حدث بين محمد عادل حكم مباراة فريقه أمام المصرى البورسعيدى، والحكم الخامس، حول ركلة الجزاء التى تم احتسابها للفريق البورسعيدى فى الدقيقة 36 من عمر اللقاء الذى أنتهى بفوز المصري 5/3.

وقال فتح الله فى تصريحاته لـ"ON Sport": "احتسب الحكم علينا ركلة جزاء لا أعلم سببها، وعندما سألت الحكم عنها قال لى الحكم الخامس هو الذى احتسبها، وعندما سألت الحكم الخامس قال لى: "أقسم بالله ما أنا اللى حسبتها".. واحنا من حقنا نفهم، خصوصًا إننا نسعى لعدم التفريط فى أى نقطة من أجل البقاء فى الدورى، لكن تقام ثورات فى حالة عدم احتساب ركلة جزاء لأى فريق كبير أو العكس".

وأضاف فتح الله: "والحكم قال لى ركز فى شغلك فاعتبرتها نصيحة من أخ أكبر، فقلت له وأنت أيضًا ركز فى شغلك فمنحنى البطاقة الصفراء، لكن قمت بالاعتذار له بين الشوطين.. وأيضًا حالة طرد خالد عبد الرزاق فى الوقت بدل الضائع، الحكم الخامس طلب طرده فاستجاب حكم الساحة دون أن يستفسر عن السبب.. وأطلب معرفة وظيفة الحكم الخامس فى الملعب".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة