خالد صلاح

فيديو.. المصرى يخمد انتفاضة النجوم بخماسية فى مباراة ماراثونية بالدورى

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 08:08 م
فيديو.. المصرى يخمد انتفاضة النجوم بخماسية فى مباراة ماراثونية بالدورى فريق المصرى
كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

حقق المصرى البورسعيدى فوزًا مثيرًا على النجوم بنتيجة 5 / 3، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء على استاد برج العرب، فى مستهل مباريات الجولة السادسة للدورى باستاد برج العرب.

 

شهد اللقاء إثارة ومتعة خاصة بعدما أحرز فريق المصرى ثلاثة أهداف فى الشوط الأول، ثم أحرز الهدف الرابع مع بداية الشوط الثانى، لكن سرعان ما تمكن فريق النجوم من تقليص النتيجة بثلاثية، وكان على مقربة من إحراز هدف التعادل، لكن أحرز المصرى الهدف الخامس ليقضى على آمال النجوم.

 

أحرز أهداف المصرى، أحمد ياسر فى الدقيقة 3، ومحمد جرندو فى الدقيقة 21، وعمرو موسى فى الدقيقة 36 من ركلة جزاء، وإسلام عيسى الهدف الرابع فى الدقيقة 52، وفى الدقيقة 89 أحرز حجاج عويس الهدف الخامس.

 

وأحرز أهداف النجوم صلاح أمين فى الدقيقة 64، 79، ومحمود عبد الحليم "حليمو" فى الدقيقة 82، وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع حصل خالد عبد الرزاق على البطاقة الحمراء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المصرى البورسعيدى للنقطة 9 محتلاً المركز الرابع، فيما تجمد رصيد النجوم عند النقطة 6 فى المركز 11.


إضافة تعليق




لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة