خالد صلاح

فريدة النقاش: حسين عبدالرازق ليس لديه قصائد ملتهبة وله كتاب عن الصحافة لم يكتمل

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 09:00 م
فريدة النقاش: حسين عبدالرازق ليس لديه قصائد ملتهبة وله كتاب عن الصحافة لم يكتمل حسين عبد الرازق
كتب محمد عبد الرحمن
إضافة تعليق
قالت الكاتبة الصحفية فريدة النقاش، زوجة القيادى اليسارى الراحل حسين عبد الرازق، إن الأخير لم يترك أى دواوين أو قصص قصيرة لم يتم نشرها، موضحة أن الراحل لم يكن أديبا ولم يترك أى مسودات عن أشعار أو قصص، بل كان سياسيا وصحفيا، وكل كتابته كانت تخص هذين المجالين فقط.
 
وأضافت "النقاش" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن حسين عبد الرازق، كان يعمل على كتاب عن الصحافة المصرية، لكن للأسف الكتاب لم يكتمل قبل وفاته، وبالتالى لن ينشر، مشيرة إلى أن جميع كتابات الراحل متاحة للقراء للإطلاع عليها من خلال مكتبة حزب التجمع بالقاهرة.
 
وكانت عدة تقارير تناولت بأن القيادى اليسارى السابق، له تجارب فى الأدب لكنها لم تنشر حتى الآن، مثل "ديوان الثورة" وديوان آخر بعنوان "قصائد ملتهبة"، كما أنه كتب مجموعة قصصية مكونة من 8 قصص بعنوان "اعترافات زوج مخلوع" لم تنشر بعد، وهى مكونة من 8 قصص، وهو اتضح عدم صحته من تصريحات الكاتبة الصحفية فريدة النقاش سالفة الذكر.
 
يذكر أن القيادى اليسارى حسين عبد الرازق، عضو المكتب السياسى لحزب التجمع، رئيس مؤسسة خالد محيى الدين الثقافية، توفى يوم الخميس 30 أغسطس الماضى، بمستشفى القوات المسلحة بالمعادى، عن عمر ناهز 82 عاما، بعد نضال كبير فى الحياة الحزبية والصحفية.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة