خالد صلاح

ضبط سيارة مسروقة أثناء محاولة تغيير لونها بالفيوم

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 12:53 م
ضبط سيارة مسروقة أثناء محاولة تغيير لونها بالفيوم اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم
الفيوم - رباب الجالي
إضافة تعليق
تمكنت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الفيوم، من ضبط سائق، يقود سيارة ملاكى مسروقة من حدائق الأهرام، أثناء محاولة تغيير لونها عند ورشة للدوكو بمنطقة الصيفية، بدائرة قسم أول الفيوم، وتم التحفظ عليها وضبط المتهم بسرقتها. 

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مدير إدارة المرور بالفيوم، بورود معلومات لضباط وحدة مباحث المرور، بتردد "عمرو.أ.م" (38 سنة-سائق)، ومقيم بقرية ترسا بدائرة مركز سنورس، قائد سيارة، تحمل لوحات معدنية رقم 49853 ملاكي الفيوم، مشتبه في سرقتها، على ورشة دوكو سيارات بالمدينة الصناعية بدائرة قسم أول الفيوم، ملك "أ.ج" (42 سنة)، ومقيم بمنطقة الصيفية بدائرة القسم بغرض تغيير لونها إلى اللون الفضى. 
 
وأمر مدير أمن الفيوم، بالانتقال إلى مكان الورشة، والفحص والكشف عن اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارة، وتبين أنها خاصة بسيارة ماركة تويوتا كرولا ملك "شهاب مختار.ع.ر"،  والمقيم بعزبة دانيال بدائرة مركز إطسا، وأنه برفع بصمتي الشاسيه، والموتور، تبين أنهما خاصين بسيارة ماركة كيا سيفيا كحلي اللون، ملك "محمود مدحت.ح"، والمبلغ بسرقتها في المحضر رقم 33533 لسنة 2017م جنح قسم شرطة الأهرام، وأن لوحتها المعدنية رقم ج ع  1634  ملاكي جيزة . 

وتم ضبط قائد السيارة، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات، أقر باستئجارها من "عبدالسلام.س.ش"، والمقيم بمركز سنورس، وله محل إقامة آخر بحي بولاق الدكرور بالجيزة منذ قرابة شهر، ولم يتحصل على عقد إيجار منه، وأنه غيّر لونها بناء على رغبة المؤجر.
 
 وقال مالك ورشة الدوكو في محضر الشرطة، أن قائد السيارة طلب تغيير لون السيارة من الكحلي إلى الفضي، وتم التحفظ على السيارة بإدارة مرور الفيوم . 
 
 
 
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة