خالد صلاح

صحتك فى وصفة.. الزبيب والسمسم لزيادة الوزن

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 08:00 ص
صحتك فى وصفة.. الزبيب والسمسم لزيادة الوزن وصفة للتخلص من النحافة ـ أرشيفية
كتبت فاطمة ياسر
إضافة تعليق

إذا كنت تعاني من النحافة، فعليك قراءة هذا التقرير للتعرف على أشهر وأفضل نوع من أنواع الوصفات التي تساعدك في التخلص والقضاء على الوزن القليل والحصول على وزن زائد، تعرف عليها للتخلص من النحافة.

وفقا لما نشره الموقع الطبي "healthline"، عن فوائد الزبيب والسمسم، والذين أثبتوا فعاليتهم في التخلص والقضاء على النحافة، وزيادة الوزن بطريقة وشكل ملحوظ ولكن بشروط ستتعرف عليها الأسطر القادمة، ولكن جميعهم أكدوا أن الزبيب والسمسم لهم الكثير والكثير من الفوائد على الصحة العامة للجسم.

 فيعد السمسم صيدلية في أي منزل وينصح بتناوله بشكل وطريقة مستمرة، لأنه غني بالعديد من العناصر الغذائية الهامة للجسم،  كالحديد والزنك والكالسيوم، والفيتامينات الهامة كفيتامين أ وب، ولذا فتناوله جيد جدا لحصول علي فوائده التي لا تعد كالحفاظ علي صحة اعصاب الجسم، والعظام، وذلك ما أشار اليه التقرير.

كما وصف التقرير الزبيب علي أنه من الفواكه المجففة الغنية بالكثير من العناصر الغذائية الهامة للجسم، ويجب تناولها للحصول علي فوائدها ولكن دون الإسراف فيه تجنبا لزيادة الوزن لأنها مرتفعة السعرات الحرارية.

الوصفة :

للقضاء علي النحافة عليك يا عزيزي تناول  كوب من الزبيب مع ملعقتين  من السمسم وملعقتين من العسل الأبيض، قوم بوضعهم في القليل من السمن علي نار هادئة حتي التحمر، وتناولهم ثلاث مرات في اليوم.

 


إضافة تعليق




لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة