خالد صلاح

شاهد..سياسى ليبى: أصابع الاتهام تتجه إلى داعش فى حادث مؤسسة النفط بطرابلس

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 12:36 ص
شاهد..سياسى ليبى: أصابع الاتهام تتجه إلى داعش فى حادث مؤسسة النفط بطرابلس إبراهيم بلقاسم المحلل السياسى الليبى
كتب أيمن رمضان
إضافة تعليق

قال إبراهيم بلقاسم المحلل السياسى الليبى، أن أصابع الاتهام تتجه إلى تنظيم داعش بعد السيطرة الأمنية الخطيرة التى حدثت خلال الأيام الماضية بسبب الصراع المسلح الذى وقع شرق مدينة طرابلس بين قوة اللواء السابع وتشكيلات مسلحة من طرابلس، جاء هذا تعقيبًا على الهجوم الذى شنه مسلحون على مبنى المؤسسة الوطنية للنفط فى العاصمة الليبية طرابلس، لافتًا إلى أن شهر سبتمبر من كل عام يشهد استنفار أمنى ليبى.

وأضاف "بلقاسم "خلال مداخلة هاتفية على شاشة " الغد"، الأخبارية  مع الإعلامية يارا حمدوش، أن هناك خلل أمنى فى حكومة الوفاق الوطنى نظرًا لانسحاب الأجهزة الأمنية من طرابلس خلال 48 ساعة الماضية، موضحًا أن اقتراب موعد الانتخابات يستوجب إجراءات امنيه أكثر صرامة ووضوح فيما يتعلق بتأمين المؤسسات.

وأشار المحلل السياسى الليبي، إلى أن السيد غسان سلامة يتواصل بشكل مباشر مع قادة الجماعات المسلحة فى محاولة لتهدئة وتخفيف الصراع المسلح والتوصل إلى هدنة مؤقتة، موضحًا أن استمرار العمليات الإرهابية سيسفر عن كارثة حقيقية فى الفترة ما قبل وأثناء الانتخابات.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة