خالد صلاح

س وج.. كل ما تريد معرفته عن شد الجفون بدون جراحة؟

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 06:00 م
س وج.. كل ما تريد معرفته عن شد الجفون بدون جراحة؟ جفون - أرشيفية
كتبت فاطمة ياسر
إضافة تعليق

مع التقدم فى العمر أو اتباع نظام حياتى خاطئ تتعرض الجفون للترهل، وهذا المنظر يعد عقدة لدى البعض، ويرغبون فى القضاء على هذا المظر الذى يعطيهم عمر أكبر من سنهم الحقيقى، ويتبع البعض العمليات الجراحية الخاصة بشد الجفون، ولكن الحديث فى طب التجميل، هو شد الجفون دون الجراحة.

 

الدكتورة نهى رشوان استشارى الأمراض الجلدية والتجميل، توضح للقراء طريقة شد الجفون بدون جراحة، عن طريق بعض الأسئلة، ومنها:


لماذا يظهر ترهل فى الجفون؟

تظهر الترهل فى الجفون عند التقدم فى العمر، أو لكثرة التجاعيد حول العين، وتكون من أسباب ظهور الشخص بعمر أكبر من عمره.

 

جهاز لشد الجفون بدون جراحة
جهاز لشد الجفون بدون جراحة

 

ما هى طرق التخلص وشد الجفون ما بين الحديث والقديم؟

قديما كان الحل الوحيد للتخلص والقضاء من ترهل الجفون هى العملية المتخصة بذلك، وكانت تستهلك الكثير من الوقت والمجهود، لأنها تتم عن طريق التخلص من الجلد الزائد عن طريق القص وخياطة الجلد تحت تأثير المخدر.

 

ومع التقدم التكنولوجى فى طب التجميل اختراع تقنيه حديثه، وهى شد الجفون  بدون جراحة ولا  تخدير عن طريق الجلوس لعمل جلسة إلى ثلاث جلسات، وبدون ألم.

شد الجفون بدون جراحة
شد الجفون بدون جراحة

 

ما هى التقنية الحديثة لشد الجفون دون عملية؟

جهاز يعتمد على تبخير نقاط صغيرة من الطبقة السطحية للجلد أو الجفون، مصاحب لنقط حرارية لشد الجلد، وينكمش، وتعمل على إزالة الجلد الزائد.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة