خالد صلاح

حظك اليوم الثلاثاء 11 / 9 / 2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تهزم خجلك اليوم

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 11 / 9 / 2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تهزم خجلك اليوم برج السرطان
إضافة تعليق

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الثلاثاء لبرج السرطان على الصعيد المهمى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الرومانسية والخيال الخصب، بينما يعتبر التشاؤم أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة.

هانى سلامة
هانى سلامة

برج السرطان على الصعيد المهنى

يوم هادئ على صعيد العمل، وتركيز عال منك للانتهاء من عملك بشكل سريع، يدعوك مديرك المباشر لاجتماع مهم لبحث خطة التطوير على المدى القريب.

برج السرطان على الصعيد العاطفى

توتر يصيب علاقتك العاطفية ويزيد الخلافات بينك وبين الشريك، ربما تحتاجا لفترة قصيرة تعيدا فيها النظر فى الكثير من الأمور، عند المساء تجنب الانفعال عند الحديث مع الشريك.

برج السرطان على الصعيد الصحى

أداؤك للتمارين الرياضية تطور كثيرا خاصة اليوم، ولديك مهام عديدة وخطوات مهمة لتطوير مستوى لياقتك البدنية، ابتعد عن التدخين اليوم وتناول كميات كبيرة من المياه.

توقعات الفلك لمواليد برج السرطان

التشاؤم الزائد يعطلك عن الكثير من الخطوات المهمة لحياتك، اقترب من الأصدقاء الذين يبثون الطاقة الإيجابية بداخلك، ولا ترفض الفرص التى تأتيك اليوم بخصوص عملك، فكر جيدا فى الأمور وأحسن استثمارها.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة