خالد صلاح

حظك اليوم الثلاثاء 11 / 9 / 2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى استمع جيدا لنصائح المحيطين بك

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 11 / 9 / 2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى استمع جيدا لنصائح المحيطين بك برج الدلو
إضافة تعليق

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الثلاثاء برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل المزاجية والغيرة الزائدة، بينما تعتبر الشجاعة، والطموح والإرادة أبرز المميزات، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة أحلام.

أحلام (8)
أحلام 

برج الدلو على الصعيد المهنى

ركز اليوم على اكتساب مهارات جديدة تفيدك فى عملك خلال الفترة القادمة، ربما يرشحك مديرك المباشر لتولى منصب اكبر، فكن على قدر المسئولية.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية مستقرة وتقضى فترة مختلفة مع الشريك، عند المساء تتحدثا بجدية حول مستقبل علاقتكما خلال الفترة القادمة، وتتخلص من الخلافات المتراكمة سابقا بينك وبين الشريك.

برج الدلو على الصعيد الصحى

ينصحك طبيب التغذية الخاص بك بضرورة الابتعاد عن تناول الوجبات السريعة، وتحتاج لتنظيم بشكل أفضل لوجباتك على مدار اليوم، عند المساء لديك تمارين رياضية فالتزم بأدائها بشكل جيد.

توقعات الفلك لمواليد برج الدلو

التردد حيال الكثير من الأمور يعطلك كثيرا، ويجعلك تتعثر عن التقدم فى طريقك، ابحث عن الوسيلة الأنسب لك لتحقيق أهدافك خلال الفترة القادمة، حاول أن تكون مصدر للطاقة الإيجابية لدى المحيطين بك.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة