خالد صلاح

حظك اليوم الثلاثاء 11 / 9 / 2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تغلب على غيرتك اليوم

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 11 / 9 / 2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تغلب على غيرتك اليوم برج الجدى
إضافة تعليق

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الثلاثاء برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الواقعية والشجاعة والقدرة على تحمل المسئولية، بينما تعتبر الغيرة الزائدة والعند أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة إلهام شاهين.

إلهام شاهين
إلهام شاهين

برج الجدى على الصعيد المهنى

خطواتك نحو التقدم فى العمل مناسبة، وتتمكن من تصحيح العديد من الأخطاء التى فعلتها دون قصد خلال الفترة الماضية، تنهى عملك اليوم بشكل سريع، وتتمكن من قضاء وقت ممتع مع أسرتك بعد ذلك.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية غير مستقرة تستكمل اليوم مسلسل الخلافات مع الشريك، وترغب فى تصحيح بعض المفاهيم لديه ولكن تواجه صعوبة فى ذلك، ربما تحتاج لاستشارة أصدقاء مقربين، وهو ما ستلجأ إليه اليوم.

برج الجدى على الصعيد الصحى

تتبع نظام رجيم صحى مناسب لك بشكل أفضل اليوم، وتعمل على تطوير مستوى لياقتك البدنية، عند المساء لديك زيارة هامة لطبيب العيون الخاص بك، وبداية رياضية جديدة خلال القترة القادمة.

توقعات الفلك لمواليد برج الجدى

لا تسمح لأحدهم يتدخل فى أمورك الشخصية، واترك مساحة كافية بينك وبين المحيطين بك عند التعامل، الانفعال والتوتر لن يفيد، والأفضل اختيار الطرق الهادئة لحل مشاكلك خاصة عند المساء.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة