خالد صلاح

حظك اليوم الثلاثاء 11/9/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حان الوقت لتدليل نفسك

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 11/9/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حان الوقت لتدليل نفسك برج الثور
إضافة تعليق
اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 11/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج ترابى مواليده يتسمون بالعناد الشديد والإصرار على العمل من أجل تحقيق أحلامهم والوصول لأهدافهم ولكنهم أحيانًا يتحولون لشخصية متسلطة لا تسمع إلا صوت نفسها، ومن أبرز مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده.
 
 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حاول أن تكسب ود الأشخاص الذين يحتلون المناصب القيادية فى عملك قبل أن تقدم على الخطوات الصعبة المقبلة فلكى يوافقوك على قراراتك الصعبة يجب أولاً أن تكسب ثقتهم. 
 

برج الثور على الصعيد العاطفى

العلاقات الرومانسية تأخذ المقعد الخلفى بين اهتاماتك اليوم، حيث تجد نفسك أكثر انخراطًا فى العلاقات الأسرية الأخرى وسيحتاج والديك الكثير من اهتمامك ووقتك. 
 

برج الثور على الصعيد الصحى

هذا الوقت مناسب لإجراء بعض التغييرات الإيجابية فى اسلوب حياتك وحان الوقت لتدليل نفسك ومنحها ما تحتاجه من الراحة والاسترخاء. 
 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات تشعر بأنك ممزق بين قلبك وعقلك وأمام هذا اللغز عليك فقط أن تستمع لغرائزك وسينتهى بك الأمر إلى اتخاذ القرارات الصائبة. 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة