خالد صلاح

تعرف كيف أحيت ميلينا ترامب ذكرى 11 سبتمبر الدامى

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 11:34 م
تعرف كيف أحيت ميلينا ترامب ذكرى 11 سبتمبر الدامى ميلينا ترامب
كتب- هاشم الفخرانى
إضافة تعليق

أحيت السيدة الأولى فى الولايات المتحدة الأمريكية ميلينا ترامب ذكرى هجمات 11 من سبتمبر التى وقعت بمدينة نيويورك والتى أدت إلى مقتل المئات وإصابة الألاف ، بعدما ضربت طائرتين برجى التجارة العالمى.

 

وقالت "ميلينا" التى ارتدت فستان أسود بجوار دونالد ترامب :"  احيينا اليوم ذكرى اليوم الذى راح ضحيته العديد من الأشخاص الذين فقدوا على أيدي الشر في الحادي عشر من سبتمبر".

 

ترامب
ترامب

 

وأضافت :" لقد حان الوقت لكى نتذكر  قوة هذه الأمة والقوة التي تأتي من الوحدة والقيادة والشجاعة. بارك الله في هذه الأمة العظيمة".

 

ومن جانبه ، قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إنه سيعمل على استقرار الولايات المتحدة الأمريكية وسلامتها ضد أى عدوان كالذى حدث فى 11 سبتمبر، متابعًا: "نتعهد بأننا لن نسمح بتكرار مثل هذه الأفعال الشريرة مطلقاً".

 

 

وأضاف "ترامب"، خلال كلمته فى ذكرى هجمات 11 سبتمبر، أن كافة الشعب الأمريكى يتعاطف مع ضحايا الهجوم الإرهابى ويشاطرونهم الأحزان، قائلًا: "دموعكم لن تظرفوها لوحدكم بل الأمة كلها تشارككم فى ذلك".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة