خالد صلاح

تضاؤل فرص ظهور النقاز مع الزمالك أمام الطلائع.. اعرف السبب

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 06:05 م
تضاؤل فرص ظهور النقاز مع الزمالك أمام الطلائع.. اعرف السبب حمدى النقاز
كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

تضاءلت فرص مشاركة التونسى حمدى النقاز ظهير أيمن الزمالك، مع فريقه فى المباراة المقبلة أمام طلائع الجيِش، المقرر لها يوم الخميس ضمن الأسبوع السادس لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

ولم يصل حمدى النقاز من تونس حتى الأن، بعد المشاركة مع منتخب بلاده أمام سوازيلاند فى تصفيات أمم أفريقيا، بسبب ظروف الطيران، مما يجعله يشارك فى تدريب الزمالك الأخير الذى سيقام غدًا الأربعاء قبل مواجهة الطلائع، الأمر الذى سيقلل فرص ظهوره فى المباراة.

 

ويعانى حمدى النقاز من الاستبعاد خلال المواجهات السابقة للزمالك، حيث يعتمد السويسرى جروس على حازم إمام لقيادة الجبهة اليمنى.

 

فى الوقت ذاته، واصل عبد الله جمعة الجلسات التأهيلية، حيث يعانى اللاعب من الإصابة بكدمة فى الساق، مما يؤكد صعوبة لحاقه بمباراة طلائع الجيش.

 

وتعرض عبد الله جمعة للإصابة خلال مباراة الزمالك وإنبى الأخيرة بعدما شارك كبديل لمدة 15 دقيقة فقط قبل تعرضه لكدمة ليغادر الملعب ولا يستطيع استكمال اللقاء.

 

كما عقد السويسرى كرستيان جروس المدير الفنى للزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران الجماعى، منحهم خلالها بعض التعليمات الفنية، بالإضافة إلى التشديد على ضرورة الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة