خالد صلاح

الرئيس التنفيذى لمدينة الأثاث يعلن افتتاح معرض فيرنكس دمياط الخميس المقبل

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 03:28 م
الرئيس التنفيذى لمدينة الأثاث يعلن افتتاح معرض فيرنكس دمياط الخميس المقبل المهندس معتز بهاء الدين - المدير التنفيذى لشركة مدينة دمياط للأثاث
دمياط عبده عبد الباري
إضافة تعليق

وقال المهندس معتز بهاء الدين، العضو المنتدب، والمدير التنفيذى لشركة مدينة دمياط للأثاث، إنه سيتم افتتاح معرض فيرنكس للأثاث بمدينة الأثاث بدمياط الخميس المقبل، لافتًا إلى أن الشركة قدمت دعما ماديا يتعدى نحو 50% على سعر المتر فى المعرض بإجمالى 4 ملايين جنيه.

 

وأشار بهاء الدين، لـ"اليوم السابع" أن العدد المشاركين من 30 إلى 33 شركة من أعضاء جمعية المصدرين المصريين “إكسبولينك"، إضافة إلى 20 شركة من أعضاء الغرفة التجارية بدمياط و40 مشاركا من شركة مدينة دمياط للأثاث، مضيفًا أن شركة مدينة دمياط للأثاث حجزت 400 متر بالمعرض ودعمتها بنسبة 50%، كما تعاقدنا مع 3 من أساتذة كلية الفنون التطبيقية بدمياط لمساعدة المشاركين فى اختيار المعروضات وكذلك طريقة العرض.

 

وأعلن العضو المنتدب، والمدير التنفيذى لشركة مدينة دمياط للأثاث، عن مشاركة 70 من كبار تجار الأثاث على مستوى العالم فى المعرض تم دعوتهم لمشاهدة صناعة الأثاث بدمياط، موضحا أن الغرض هو مصلحة قطاع الأثاث بدمياط وتحويل الأنظار مرة أخرى إليها، مؤكدا أن هدفنا الأساسى إلى تنشيط مبيعات الأثاث، وتبادل الخبرات مع الشركات الأجنبية المشاركة، بالإضافة إلى فتح أسواق خارجية جديدة لصادرات الأثاث، وخلق قاعدة جديدة من المصدرين، كما أن المعرض سيخدم المصانع والورش العاملة بدمياط بهدف النهوض بصناعة الأثاث فى المحافظة وتسويقه وتصديره لوضعه على طريق العالمية.

 

ولفت بهاء الدين، إلى أنه تم التعاقد مع إحدى الشركات لتوفير وسائل نقل لنقل الجماهير بالمجان من محافظات كفر الشيخ والغربية والمنوفية والدقهلية بأتوبيسات مكيفة وإعادتهم مرة أخرى لأماكن التجمعات التى تم تحديدها بتلك المحافظات.

 

وتقدم العضو المنتدب، والمدير التنفيذى لشركة مدينة دمياط للأثاث، بالشكر إلى الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، لتوجيهاتها للأجهزة المعنية لتوفير كافة الخدمات من مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والأمن والحماية المدنية وكافة أنواع الدعم.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة