خالد صلاح

أسبانيا تخشى انتفاضة كرواتيا فى دورى الأمم الأوروبية

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 07:00 ص
أسبانيا تخشى انتفاضة كرواتيا فى دورى الأمم الأوروبية منتخب اسبانيا
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

يسعى المدرب لويس إنريكى لتثبيت أقدامه مع منتخب اسبانيا الذى يخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام كرواتيا فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم على ملعب "مارتينيز فاليرو" بمدينة "إلتشي"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة فى مسابقة دورى الأمم الأوروبية.

وكان لويس إنريكى قاد منتخب إسبانيا لتحقيق الفوز على إنجلترا بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، ضمن منافسات الجولة الاولى، فى الظهور الرسمى الأول لـ"لاروخا" مع المدير الفنى السابق لنادى برشلونة، ساعياً لتحقيق الفوز الثانى على التوالى فى مباراة اليوم.

ويستهدف لويس إنريكى معادلة إنجاز الثلاثى جولين لوبيتيجي، وفيسنتى ديل بوسكي، وخوسيه أنطونيو كاماتشو الذى تمكن من تحقيق الفوز فى أول مباراتين مع منتخب اسبانيا.

ويفتقد منتخب إسبانيا العديد من أبرز لاعبيه فى السنوات الماضية نتيجة إعلان اعتزالهم دولياً مثل إنييستا وديفيد سيلفا وجيرارد بيكيه، بجانب دييجو كوستا مهاجم اتلتيكو مدريد الذى اعتذر عن المشاركة فى مباراتى انجلترا وكرواتيا لإستقبال مولودته الجديدة، بينما قرر لويس إنريكى إستبعاد جوردى ألبا لاعب برشلونة لأسباب فنية.

كما تعد مباراة إسبانيا، بمثابة الظهور الأول لمنتخب كرواتيا الذى حقق إنجازاً تاريخياً بالحصول على المركز الثانى والميدالية الفضية فى النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا والتى توج بلقبها منتخب فرنسا.

ويسعى منتخب كرواتيا لتحقيق الفوز فى ظهوره الاول بعد المونديال، وتقديم عرضاً قوياً يؤكد من خلاله أنه قادم بقوة من أجل المنافسة على حصد الالقاب فى الأعوام القليلة القادمة، وأن تألقه فى بطولة كأس العالم لم يكن ضربة حظ أو وليد صدفة.

يذكر أن مباراة اليوم هى السادسة فى تاريخ منتخب اسبانيا على ملعب "مارتينيز فاليرو" بمدينة "إلتشي"، حيث سبق وأن خاض 5 مباريات على هذا الملعب ما بين ودية ورسمية لم يتذوق خلالها مرارة الهزيمة، فيما سجل لاعبو اسبانيا 11 هدفاً، بينما اهتزت شباكه مرة واحدة على مدار المباريات الخمسة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة