خالد صلاح

أخبار ريال مدريد اليوم عن اعتراف مارسيلو بالتهرب الضريبى فى 2013

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 01:54 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن اعتراف مارسيلو بالتهرب الضريبى فى 2013 مارسيلو الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد
كتب ــ إسلام مسعود
إضافة تعليق

اعترف الدولى البرازيلى مارسيلو مدافع فريق ريال مدريد بالتهرب الضريبى فى عام 2013 بعد أن نقل حقوق رعايته من أسبانيا إلى أوروجواى.

مارسيلو نجم ريال مدريد
مارسيلو نجم ريال مدريد

 

نجم ريال مدريد يعترف بالتهرب الضريبى فى 2013

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن مارسيلو نجم ريال مدريد رضخ لعقوبة التهرب الضريبى فى عام 2013 وأبدى استعداده للسجن لمدة 4 أشهر مع وقف التنفيذ مقابل دفع غرامة مالية قدرها 753 ألف يورو.

أوضحت الصحيفة، أن مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد اعترف بتهمة التهرب الضريبى من خلال نقل حقوق رعايته إلى أوروجواى وهو ما سيؤدى إلى تطبيق عقوبة السجن مع تقليص الغرامة المالية بشكل كبير لتصل إلى 40% فقط من إجمالى المبلغ.

لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق ريال مدريد
لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق ريال مدريد

 

مودريتش أكبر المستفيدين من رحيل رونالدو عن ريال مدريد
 

يعد الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسبانى، أكبر المستفيدين من رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن لاعبى خط الوسط في العالم، خاصةً المهاريين منهم الذين يتمتعون بقدرات فنية هائلة أمثال لوكا مودريتش، كانوا دائماً يتعرضون للظلم أمام الثنائى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي فى الجوائز الفردية.

وأضافت الصحيفة أنه خلال آخر 10 سنوات سيطر البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق والأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسبانى على الجوائز الفردية، وهو ما تسبب فى تجاهل عدد كبير من أبرز اللاعبين فى منطقة خط الوسط على مستوى العالم يتصدرهم الكرواتى لوكا مودريتش.

وبدأ لوكا مودريتش يتنفس الصعداء بعد رحيل النجم البرتغالى عن ريال مدريد بحصوله على أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018 وينافس بقوة على جائزة الأفضل من "فيفا" مع الثنائى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الحالى ومحمد صلاح نجم ليفربول.  

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة