خالد صلاح

أخبار برشلونة اليوم عن سخرية مسئولى أياكس من عرض البارسا لضم دي يونج

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 06:20 م
أخبار برشلونة اليوم عن سخرية مسئولى أياكس من عرض البارسا لضم دي يونج دي يونج لاعب أياكس الهولندى
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

سخر مارك أوفرماس المدير الرياضى لفريق أياكس أمستردام الهولندى من العرض الذى قدمه برشلونة من أجل دي يونج خلال الصيف الماضى.

أوفرمارس المدير الرياضى لفريق أياكس الهولندى
أوفرمارس المدير الرياضى لفريق أياكس الهولندى

 

أوفرمارس يسخر من عرض برشلونة لضم دي يونج
 

قال المدير الرياضى لفريق أياكس الهولندى فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، :"العرض الذي قدمه البارسا منخفض، لم يتطابق مع  صفات دي يونج.. يمكنهم العودة إلى دي يونج في يناير، لكن لاعبينا لن  يغادروا في تلك الفترة الشتوية".

وكان مسئولى فريق برشلونة الأسبانى قد تقدموا بعرضاً تتراوح قيمته ما بين 25 و 30 مليون يورو من أجل ضم دي يونج البالغ من العمر 21 عاماً.

كما دخل فريق توتنهام فى سباق التعاقد مع اللاعب فى الصيف الماضى وقدم عرضاً بقيمة 50 مليون يورو.

بيكيه مدافع برشلونة فى أحد ملاعب التنس
بيكيه مدافع برشلونة فى أحد ملاعب التنس

 

قلق فى برشلونة من بيكيه
 

دخل جيرارد بيكيه فى أزمة مع إدارة نادى برشلونة بسبب تصرفاته غير المسئولة خارج الملعب وأنشطته الاستثمارية، وقررت إحالته للتحقيق لضمان تركيزه مع الفريق الكتالونى.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إدارة برشلونة ستدعو بيكيه لاجتماع للتحقيق فى تصرفاته خارج الملعب واستثماراته، والتى يخشى مسئولو النادى أن تؤثر على أدائه مع الفريق بعدما توسعت بشكل ملحوظ فى الفترة الأخيرة.

ويستثمر بيكيه أمواله فى العديد من المشروعات، أبرزها شركة كوزموس للاستثمار والتى وقعت عقدا مؤخرا مع الاتحاد الدولى للتنس لمدة 25 عاماً بقيمة 3 مليارات دولار مقابل الحصول على حق إدارة كأس ديفيز مع تغيير نظامه، وهو ما تسبب فى دخول نجم برشلونة بأزمات عديدة آخرها مع روجر فيدرر نجم التنس السويسرى والذى يرفض تدخلات بيكيه فى اللعبة.

وبجانب الاستثمار فى التنس، فإن بيكيه يمتلك شركة إعلامية تشارك فى إنتاج فيلم وثائقى عن أنطوان جريزمان وأسباب تفضيل أتلتيكو مدريد على برشلونة الذى كان قريبا منه فى فترة الانتقالات الأخيرة، وهى الخطوة التى أثارت استياء الإدارة والجماهير، على حد سواء.

 


إضافة تعليق




لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة