هيئة الاستعلامات والجامعة البريطانية توقعان بروتوكول تعاون الأربعاء المقبل

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 10:42 ص
هيئة الاستعلامات والجامعة البريطانية توقعان بروتوكول تعاون الأربعاء المقبل ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
كتب ــ محمد الجالى- محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد كلية الإعلام بالجامعة البريطانية بالشروق، الأربعاء المقبل، توقيع بروتوكول شراكة وتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات، التى يمثلها الأستاذ ضياء رشوان، بينما يمثل الجامعة الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة، والدكتور محمد شومان عميد الكلية.
 
ويهدف البروتوكول إلى إتاحة الفرص لتدريب طلاب الكلية والخريجين والمعيدين فى إطار التخصصات التى تخدم العملية التعليمية والتدريبية، بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل ومؤتمرات وندوات، وكذلك اجراء بحوث مشتركة واستطلاعات للرأي العام وإنتاج أفلام تسجيلية. 
 
ووفقاً للبروتوكول سيتم تشكيل لجنة فنية متخصصة لوضع الخطط التنفيذية للأنشطة المشتركة والمدد الزمنية لكل منها وأساليب تنفيذها، بالإضافة إلى اقتراح التوصيات اللازمة لتطوير البروتوكول.
 
ومن المقرر أن يستمر تنفيذ البروتوكول لمدة 4 أعوام بدءاً من السنة الدراسية الحالية 2018/2019، على أن يجدد تلقائياً.
 
 
وقال الدكتور محمد شومان عميد كلية الإعلام، إن توقيع البرتوكول يأتى فى إطار تطبيق الكلية لاستراتجيتها حتى عام 2022، بإقامة شراكات مع المؤسسات الإعلامية المحلية والإقليمية والدولية، بما يعزز فرص الخريجين في الحصول على فرص تدريب وعمل بعد انتهاء الدراسة. كما يساعد أيضاً في تطوير البرامج الدراسية للكلية من خلال التعرف على احتياجات سوق العمل، وتضمينها في البرامج الدراسية.
 
 
 
 

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة