أكرم القصاص - علا الشافعي

مجلس الخطيب يعتمد تعديلات دستور الأهلي فى اجتماع هام الليلة

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 08:30 ص
مجلس الخطيب يعتمد تعديلات دستور الأهلي فى اجتماع هام الليلة مجلس الاهلي
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعا هاماً مساء اليوم،الأثنين، من أجل اعتماد التعديلات والاقتراحات التى تلقاها المجلس طوال الفترة الماضية على مشروع لائحة النظام الاساسي والتى سيتم عرضها على الجمعية العمومية غير العادية للنادي يوم 28 سبتمبر الجاري من أجل اعتمادها للعمل بها مُستقبلاً وإلغاء اللائحة الاسترشادية.

وأبدى محمود الخطيب، رئيس النادي سعادته بالمشاركة الفعّالة لأعضاء الجمعية العمومية للنادي ومقترحاتهم الكثيرة لتعديل بنود اللائحة، مؤكدا أن عدد المقترحات وصل لما يقرب من 2000 مقترح.

وأشاد رئيس الأهلي بحالة الحراك والمشاركة بين الأعضاء، متمنيا أن تعلو هذه المشاركة إلى ذروتها يوم 28 سبتمبر الجاري للتصويت على اللائحة باعتباره يوما تاريخيا في حقبة مهمة من تاريخ الأهلي.

وشدد الخطيب على إنه لا يليق بأي عضو من أعضاء الجمعية العمومية للأهلي أن تُفرض عليه لائحة استرشادية، وأن هذه المشاركة الفاعلة في صياغة اللائحة من الأعضاء يجب أن تُكتمل بالحضور والتصويت؛ لإبداء رأيهم فيها يوم 28 من الشهر الجاري.

وأوضح أنه لمس تفاعل واضح مع أعضاء النادي بشأن اللائحة خلال الندوات التى أقامها على مدار الأيام الثلاثة الماضية بمقر الجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة