أكرم القصاص - علا الشافعي

ليبيا تكشف حصيلة ضحايا هجوم طرابلس.. والأمم المتحدة تستنكر

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 02:52 م
ليبيا تكشف حصيلة ضحايا هجوم طرابلس.. والأمم المتحدة تستنكر فائز السراج
كتب : أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الصحة الليبية مقتل اثنين وإصابة 18 آخرين فى الهجوم الإرهابى الذى استهدف المؤسسة الوطنية للنفط صباح اليوم الإثنين، مشيرة إلى مشاركة فرقة الإسعاف والطوارىء بتقديم الإسعافات الأولية للحالات، التى كانت بين إصابات بأعيرة نارية واختناق نتيجة دخان الحريق المتصاعد من داخل المبنى، ومن ثم قامت بنقل المصابين من مكان الحادث إلى المستشفيات والمصحات الخاصة.

بدوره اعتبر اللواء السابع مشاة فى ليبيا أن الهجوم الانتحارى على مقر المؤسسة الوطنية للنفط فى طرابلس، يثبت أن المليشيات التى تتحصل على الميزانيات الضخمة عبر ابتزاز حكومة الوفاق الليبية، ستظل فاشلة وغير قادرة على حماية المواطن ومؤسسات الدولة.

وقال اللواء السابع فى بيان صحفى له، اليوم الاثنين، إن المواطن البسيط سيظل يدفع ضريبة الفوضى الأمنية، ما لم تقم وتُمكَن المؤسسات الأمنية الرسمية المحترفة من عملها الطبيعى.

واستنكر اللواء السابع مشاة العمل الإرهابة الذى طال الموظفين الآمنين فى مقر المؤسسة الوطنية للنفط فى العاصمة طرابلس.

بدورها استنكرت البعثة الأممية فى ليبيا بأشد الاستنكار العمل الإرهابى الجبان الذى طال المؤسسة الوطنية للنفط صباح هذا اليوم، معربة عن تعازيها من فقد فى الاعتداء قريباً، وتدعو بالشفاء لمن أصيب برصاص الغدر.

وأكدت البعثة الأممية فى طرابلس أن المساس بالمؤسسة التى تؤمن مصدر قوت اللبيين هو اعتداء عليهم جميعاً، داعية لوقف التناحرات الجانبية العقيمة والعمل معاً ومع المجتمع الدولى للقضاء على الإرهاب وعلى استئصاله كلياً من بلادهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة