لاعبون مرشحون للحصول على فرصة اللعب فى الأهلى.. الصفة الدولية تمنح هانى وأشرف صك التميز.. كارتيرون يعد أحمد الشيخ بالمشاركة بعد استئناف الدورى.. وعودة مروان محسن للتهديف تهدد عرش أزارو فى القلعة الحمراء

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 11:08 ص
لاعبون مرشحون للحصول على فرصة اللعب فى الأهلى.. الصفة الدولية تمنح هانى وأشرف صك التميز.. كارتيرون يعد أحمد الشيخ بالمشاركة بعد استئناف الدورى.. وعودة مروان محسن للتهديف تهدد عرش أزارو فى القلعة الحمراء أزارو ومروان محسن
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن المرحلة المقبلة ستشهد مشاركة عدد من لاعبى الأهلى من المجمدين على الدكة الحمراء طوال الفترة الماضية، فى ظل رغبة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق فى تطبيق نظام التدوير، نظراً للمشاركة فى العديد من البطولات كالدورى وبطولة دورى أبطال أفريقيا والبطولة العربية.

كارتيرون منذ توليه المسئولية الفنية للأهلى وهو يدفع بعدد كبير من اللاعبين المقيدين فى القائمة الحمراء فى المباريات، إلا أن هناك عدد أخر لم يتم الاعتماد عليه إلا أن الفترة المقبلة قد تشهد الاستعانة بهم لعددة أسباب أبرزها : 

الصفة الدولية سلاح محمد هاني وأيمن أشرف

لم يحصل الثنائى محمد هانى وأيمن أشرف على الفرصة بشكل كبير مع الفرنسى باتريس كارتيرون، وخاصة الأول الذى لم يشارك إلا فى عدد قليل من الدقائق فى مباريات الفريق الأحمر، وبرغم ابتعاد الثنائى عن مباريات الأهلى، إلا أن المفاجأة جاءت باستدعائهما لمعسكر المنتخب الأخير قبل مواجهة النيجر فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الافريقية، بل وشارك أيمن أشرف بشكل أساسى فى المباراة، وبالتالى قد تشهد الفترة المقبلة الاستعانة بشكل أكبر بالثنائى المتسلح بالصبغة الدولية.

كارتيرون يعد أحمد الشيخ بالحصول على فرصة المشاركة

وعد باتريس كارتيرون أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق، بمحنه فرصة المشاركة فى بطولة الدورى العام، بعد انتهاء فترة التوقف، ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فأن أحمد الشيخ عقد جلسة مطولة مع كارتيرون طالبه خلالها بتحديد موقفه، خاصة فى ظل عدم حصوله على فرصة المشاركة منذ قيده فى القائمة المحلية، الأمر الذى يخشى الجناح الدولى أن يؤثر على مستواه، مطالباً المدرب الفرنسى بالسماح له بالرحيل حال عدم وجود حاجة لخدماته، وأكد كارتيرون لأحمد الشيخ أن عملية التدوير ستطوله فى القريب العاجل، مشدداً أنه يحتاج جميع اللاعبين المقيدين فى القائمة نظراً لكثرة ارتباطات الفريق سواء محلياً أو خارجياً.

عودة مروان للتهديف تُهدد عرش وليد أزارو

ورغم ابتعاد مروان محسن عن المشاركة فى مباريات الأهلى، إلا أن اللاعب تم استدعائه لمعسكر المنتخب الأخير وشارك بشكل أساسى أمام النيجر، بل ونجح فى إحراز هدف، ليهدد مهاجم الفراعنة عرش المغربى وليد أزارو فى الأهلى، والذى يلعب بشكل أساسى هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة