أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس مدينة أشمون بالمنوفية يتابع استعدادات المدارس لاستقبال الطلاب.. فيديو

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 11:50 ص
رئيس مدينة أشمون بالمنوفية يتابع استعدادات المدارس لاستقبال الطلاب.. فيديو مدرسة - أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال الدكتور أحمد القزاز، رئيس مجلس ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، أنه جارى العمل على إنهاء إجراءات الاستعدادات لاستقبال العام الدراسى الجديد. 
 
 
وأكد القزاز، لـ"اليوم السابع"، على أنه تم عمل الجولات المختلفة بالمدارس وعمل الاجتماعات المختلفة مع مديرى المدارس ومدير الإدارة التعليمية للوصول إلى أعلى معدلات من الكفاءة فى النهوض بالمدارس والتأكيد على جاهزيتها لاستقبال الطلاب. 
 
 
وأضاف رئيس مجلس ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، أنه تم التأكيد على الجهات المختلفة بالمدينة والقرى بضرورة عمل حملات توعية ضد مرض الفاشيولا لضرورة الحفاظ على الطلاب وعدم انتشاره بينهم، مشددًا على أنه جارى التواصل مع الجهات المختلفة من النقل العام والسرفيس والسكة الحديد لتوفير المواصلات السهلة للطلاب لتحقيق معدل انتقالات اسهل وأفضل، لافتا إلى أنه سيتم مخاطبة السكة الحديد لتزويد عدد عربات القطارات حتى يتم التوفير لأماكن الانتقال للطلاب بسهولة ويسر. 

كما عقد الدكتور أحمد القزاز رئيس مركز ومدينة أشمون إجتماعًا مع مديرى الإدارات بمجلس المدينة، وذلك لمناقشة عددا من الموضوعات التى من أهمها حصر جميع أملاك الدولة على مستوى المركز، والعمل على إزالة أى مخالفات أو تعديات عليها وأى تعديات على الأراضى الزراعية لتطبيق القانون ولتحقيق الصالح العام.
 
وأكد القزاز على ضرورة حسن استقبال المواطنين والاستماع لشكواهم وبحثها وتقديم الحلول الغير تقليدية فى إطار القانون، وأن مكتبه مفتوح طوال اليوم لاستقبال المواطنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة