أكرم القصاص - علا الشافعي

"البحوث الإسلامية" يعقد محاضرات بقطاعات الأمن المركزى بمناسبة بدء العام الهجرى

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 06:00 م
"البحوث الإسلامية" يعقد محاضرات بقطاعات الأمن المركزى بمناسبة بدء العام الهجرى الدكتور محى الدين عفيفى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد مجمع البحوث الإسلامية غدا الثلاثاء مجموعة من المحاضرات والندوات التوعوية في قطاعات الأمن المركزي في مختلف محافظات الجمهورية بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية المباركة.
 
وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، الدكتور محى الدين عفيفى، إن هذه اللقاءات تأتي في إطار التعاون المشترك بين مجمع البحوث الإسلامية ووزارة الداخلية بجميع قطاعاتها في التوعية المستمرة للجنود والضباط؛ لأجل نشر الفهم الصحيح للدين وتصحيح المفاهيم المغلوطة التي تروج لها الجماعات الإرهابية.
 
وأضاف الأمين العام أن اللقاءات تستحضر الدروس والقيم المستفادة من الهجرة النبوية سواء ما يتعلق منها بالمواطنة والانتماء أو العيش المشترك أو قيم الوفاء والإيثار، حب الناس، التضحية والفداء لأجل تراب هذا الوطن الغالي.
 
وأوضح الأمين العام أن الأزهر الشريف يحرص على إحياء القيم الأخلاقية المهجورة في حياة الناس، وعلى بيان المعاني الإنسانية للإسلام، مشيرا إلى أن ما تمر به مصرنا الحبيبة من تحديات تحتاج إلى التعاون بين مختلف القطاعات والمؤسسات لأجل الحفاظ على الوطن.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة