أكرم القصاص - علا الشافعي

إلغاء الخصومات الممنوحة على تذاكر المترو للعسكريين والشرطة والصحفيين

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 10:15 ص
إلغاء الخصومات الممنوحة على تذاكر المترو للعسكريين والشرطة والصحفيين مترو الأنفاق - أرشيفية
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال أحمد عبد الهادى المتحدث الرسمى باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أن مجلس إدارة الشركة وافق على إلغاء الخصومات الممنوحة لبعض الفئات على تذاكر المترو، والتى كانت تقدر بنحو " جنيه " للعسكريين والشرطة والصحفيين، لافتا إلى أن التذكرة المخصصة للجهات سالفة الذكر والتى كانت تقدر بـ 2 جنيه ستكون قيمتها 3 جنيهات، والتذكرة قيمة 4 جنيهات ستكون بقيمة 5 جنيهات والتذكرة قيمة 6 جنيهات ستكون بقيمة 7 جنيهات.

وأوضح عبد الهادى لـ"اليوم السابع" أن الاشتراكات المخفضة للفئات المذكورة سارية كما هى، ولم تتغير، وعلى أصحابها أن يستفيدوا من الخصومات الممنوحة لها، موضحا أن سبب القرار تخفيف التكدس على شبابيك التذاكر، خاصة مع اقتراب بدء الدراسة والزحام الكبير داخل محطات مترو الأنفاق.

وأشار عبد الهادى، إلى أنه فيما يخص الصحفيين، فإنه تم الاتفاق بين الشركة ونقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، على تفعيل الاشتراكات المخفضة للصحفيين، حتى يتمتعوا من مزايا الخصم الممنوحة لهم على الاشتراكات، لافتا إلى أن تفعيل قرارات الاشتراكات الجديدة اعتبارا خلال الأسبوع الجارى.

 وكشف عبد الهادى أن تذاكر المترو الخاصة بذوى الاحتياجات الخاصة لم تتغير وهى بقيمة 50 قرش للتذكرة على كل الخطوط، وكذلك اشتراكات الطلبة لم تتغير أيضا.

 ولفت المتحدث باسم شركة المترو، أن صاحب قرار إلغاء الخصم لبعض الفئات، هو مجلس إدارة الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، وليس وزير النقل، موضحا أن الدافع الأول للقرار تخفيف الزحام والتكدس، معلنا أن القرار يتم تطبيقه اعتبار من اليوم الإثنين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

يجب الغاء الخصومات لكل الفئات وتتحمل جهة العمل أى تكلفة تخص موظفيها

يجب الغاء الخصومات لكل الفئات وتتحمل جهة العمل أى تكلفة تخص موظفيها ويتبقى فقط الطلبة وذوى الاحتياجات الخاصة .

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

برافو

اهو كده يحس الفرد انه يعيش فى بلد محترم ........ لا استثناءات بدون اسباب وجيهه ....... والشعب كله سواسيه لا تمييز لفئه على فئه !!!! لان التمييز سمه من سمات التخلف !!!!! فالكل مواطنيين شرفاء والكل منوط بعمل لخدمه ورفع مكانه البلد عاليا !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

قرار محترم..وعقبال الاتوبيسات والقطارات..حتى لا نشتكى من الخساير ..ونبحث تعويصها من جيب المواطن

😂😂😂😸😸😸""**

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل دياب عفيفى

وكراكات الطرق

وياريت يتم إلغاء إعفاءات تلك الفئات من رسوم كرتات الطرق خاصة من خرجوا المعاش

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه

عقبال السكة الحديد

عقبال السكة الحديد و اتمني من السيد وزير النقل المحترم دراسة مدى توافق اعطاء امتيازات لبعض الفئات في المجتمع دون باقي الفئات مع القانون و الدستور. و هل مبدأ تساوي جميع المواطنين في الحقوق و الواجبات محقق في وزارة النقل؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة