أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم عن استعداد البارسا لخوض أقوى ماراثون بالموسم الجديد

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 11:23 ص
أخبار برشلونة اليوم عن استعداد البارسا لخوض أقوى ماراثون بالموسم الجديد فريق برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق برشلونة الإسبانى، تحت قيادة مديره الفنى أرنستو فالفيردى، لدخول مرحلة "المطبات الصعبة" فى الموسم الحالى بمختلف البطولات الإسبانية والأوروبية.

برشلونة

برشلونة

 

برشلونة يستعد لخوض أقوى ماراثون فى الموسم الجديد
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "أس" الإسبانية، فإن برشلونة سيخوض أقوى ماراثون فى الموسم الجديد خلال الفترة المقبلة، حيث يخوض الفريق الكتالونى 7 مباريات قوية خلال 24 يوماً مقسمة ما بين 5 لقاءات فى مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" ومواجهتين بدور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا.

يتمثل ماراثون برشلونة فى خوض 5 مباريات بالدورى الإسبانى أمام كل من ريال سوسيداد وجيرونا وليجانيس وأتلتيك بلباو وفالنسيا، بالإضافة إلى مواجهة إيندهوفن الهولندى وتوتنهام بدورى أبطال أوروبا.

ويأمل أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، فى تحقيق الانتصار خلال الـ7 مواجهات على التوالى وتكرار ما حدث فى الموسم الماضى فى نفس المرحلة.

دي يونج هدف برشلونة
دى يونج هدف برشلونة

 

برشلونة يتمسك بضم دى يونج فى صيف 2019
 

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل العرض المادى الذى قدمه مسئولو فريق برشلونة الإسبانى إلى أياكس أمستردام الهولندى لضم دى يونج، البالغ من العمر 21 عاماً، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن إيريك أبيدال، المدير الرياضى لفريق برشلونة، تقدم بعرض تتراوح قيمته بين 25 و30 مليون يورو لضم دى يونج لاعب وسط أياكس أمستردام، ولكن تم رفضه من قبل مسئولى الأخير الذين أكدوا على بقاء اللاعب وأنه ليس للبيع.

وأضافت الصحيفة أن توتنهام الإنجليزى تقدم أيضًا بعرض بقيمة 50 مليون يورو، ولكنه تلقى نفس الرد من قبل إدارة أياكس.

فى الوقت نفسه، أعلنت إدارة فريق برشلونة عدم استسلامها وقررت فتح باب المفاوضات مع مسئولى أياكس أمستردام فى يونيو 2019، مستغلة فى ذلك العلاقة القوية مع وكلاء دى يونج لاعب وسط الفريق الهولندى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة