خالد صلاح

15 مليون شخص يلعبون Fortnite الآن على هواتف أندرويد

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 05:00 ص
15 مليون شخص يلعبون Fortnite الآن على هواتف أندرويد Fortnite
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

وصلت لعبة Fortnite لمنصة أندرويد خلال الشهر الماضى، ورغم أن شركة Epic Games المطورة لها رفضت توفير اللعبة على متجر "بلاى ستور" التابع لجوجل، إلا أن اللعبة تمكنت من تحقيق شعبية كبيرة، حيث وصل عدد مرات تحميلها على منصة أندرويد إلى 15 مليون تحميل بصيغة APK، فيما وصل عدد اللاعبين الذين قاموا بالتسجيل للحصول على اللعبة إلى 23 مليون لاعب.

ووفقا لما نشره موقع 9to5google الأمريكى فجاء تراجع شركة Epic عن توفير اللعبة على متجر جوجل للهروب من نسبة الـ 30% من الأرباح التى تفرضها جوجل على التطبيقات المستفيدة من متجرها، مما دفعها لتوفيرها بصيغة APK على موقعها الخاص، وقد أشارت الشركة إلى أن اللعبة انتشرت بشكل واسع منذ إطلاق إصدارها للهواتف التى تعمل بنظم تشغيل أندرويد.

وأوضحت الشركة أنها اتخذت إجراءات ضد 47 موقع يقومون بتوفير اللعبة بصيغة APK مع توفير بعض البرامج الضارة بها، حيث أوضحت الشركة أنها تعمل مع شركائها فى مكافحة الاحتيال للقضاء على هذه المشكلة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة