خالد صلاح

"مستقبل وطن" يختتم فعاليات تدريب 100 شاب وفتاة على الانتخابات المحلية بالشرقية

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 09:13 م
"مستقبل وطن" يختتم فعاليات تدريب 100 شاب وفتاة على الانتخابات المحلية بالشرقية مستقبل وطن
الشرقية - إيمان مهنى
إضافة تعليق

اختتمت الامانة العامة لحزب مستقبل وطن بالشرقية، اليوم، الدورة التدريبية عن "طريقك للترشح للانتخابات المحلية" التى نظمتها أمانة المجالس الشعبية والمحلية بالتعاون مع أمانة التدريب والتثقيف والشباب والمرأة، وذلك لتأهيل 100 شاب من أعضاء الحزب بمختلف المراكز وتعريفهم بالطريق للترشح فى انتخابات المجالس الشعبية والمحلية، والتعرف على تشريعات وقوانين الإدارة المحلية، إلى جانب إدارة الحملات الانتخابية ومهارات الاتصال والخطاب الجماعى، على مدار 3 أيام، والتى حاضرها الأستاذ أحمد أبوالمجد، استشارى بناء قدرات الأحزاب.

مستقبل وطن (1)

وذكر بيان انه تقدم الدكتور محمد سليم، الأمين العام للحزب بالشرقية، بالشكر لجميع الأمانات المشاركة وجميع الأعضاء والحضور الذين ساهموا فى خروج هذه الفاعلية بشكل مميز، وحرصهم على الاستفادة التى يقدمها التدريب للمشاركين من أبناء الحزب، كما كرم الأمين العام المشاركين فى الدورة التدريبية بمنحهم شهادة اجتياز الدورة فى ختام اليوم الثالث لها.

مستقبل وطن (2)

وأكد الامين العام على أن هذه الدورة لن تكون الأخيرة، مشيرًا إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تكرار هذه الدورة لمجموعات جديدة من أعضاء الحزب وشباب المحافظة، وعقد دورات وفعاليات تدريبية أخرى، لتأهيل أكبر عدد ممكن من الكوادر الشبابية الحزبية بالمحافظة.

مستقبل وطن (3)

كما أوضح الأمين العام للمجالس المحلية، عبدالدايم عبدالحميد، أن هذه الدورة ساهمت فى صقل مهارات مجموعة كبيرة من أعضاء الحزب فى العمل السياسى والحزبى وعن المجالس الشعبية والمحلية، مؤكدًا أن الأمانة تحرص خلال الفترة المقبلة على تكرار مثل هذه الفاعلية مع استهداف مجموعات مختلفة من أعضاء الحزب على مستوى المحافظة.

 

مستقبل وطن (4)
 

 

مستقبل وطن (5)
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة