خالد صلاح

مدير أمن البحيرة يشدد على حسن معاملة المواطنين وسرعة الاستجابة للبلاغات

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 11:11 م
مدير أمن البحيرة يشدد على حسن معاملة المواطنين وسرعة الاستجابة للبلاغات جانب من الجولة
البحيرة - جمال أبو الفضل- ناصر جودة
إضافة تعليق

تفقد اللواء جمال الرشيدي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة مركز شرطة كوم حمادة للاطلاع على سير الأعمال الإدارية ومدى تفهم الضباط والإفراد لأعمالهم المكلفين بها.

ووجه مدير أمن البحيرة بتسهيل كل الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار، كما ناقش بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات .

واجتمع اللواء جمال الرشيدى بالضباط والأفراد ووجه بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين لإنهاء مصالحهم حيث إن جهاز الشرطة جهاز خدمي من المقام الأول، مشددًا على حسن معاملة المواطنين ومداومة المرور من قبل القيادات على الخدمات المعينة للتامين وسرعة الاستجابة للبلاغات.

 وأوضح مدير الأمن للقوات مدى أهمية الخدمات المعينة  لتامين الطريق ودورهم الفعال في منع حدوث كل ما هو مخل بالأمن العام وأثر ذلك في إشعار المواطن بالأمن والاستقرار إيمانًا من المواطن بسرعة الاستجابة لبلاغه مها اختلفت نوعية البلاغ، كما حث الجميع على بذل الجهد للارتقاء بالمنظومة الأمنية نحو توفير الأمن والأمان والاستقرار .

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة