خالد صلاح

طرح 437 وحدة سكنية شاغرة للمواطنين فى مطاى بالمنيا.. تعرف على شروط التقديم

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 11:59 ص
طرح 437 وحدة سكنية شاغرة للمواطنين فى مطاى بالمنيا.. تعرف على شروط التقديم وحدات سكنية - أرشيفية
كتب فريق المحافظات
إضافة تعليق
أعلنت مديرية الإسكان والمرافق العمرانية بالمنيا، عن طرح 437 وحدة سكنية شاغرة بمركز مطاى ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى بنظام البيع الحر للمواطنين من اهالى المركز والتى تم تسعيرها بما يتناسب مع القيمة السوقية لها.
 
قال المهندس رمضان محمد وكيل وزارة الإسكان، إن الشروط العامة التى يجب أن تتوافر فى المتقدمين لشراء هذه الوحدات تتضمن أن يكون مصرى الجنسية وألا يقل سن المتقدم عن 21 عاماً وان تكون له أهلية التصرف والتعاقد، كما يجوز التقدم للحجز لشخص بصفته ولياً على قاصر أو وصياً عليه بقرار وصاية ويمكن الحجز للمتقدم شخصيا بموجب الرقم القومى والحجز للقاصر بموجب الرقم القومى من واقع شهادة الميلاد.
 
وأضاف أن الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكنى فقط ولا يحق للمشترى فى أى وقت تغيير الاستخدام المخصص من اجله الوحدة وفى حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللائحة العقارية لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بهذا الشأن مع فسخ العقد وإلغاء التخصيص واسترداد الوحدة.
 
وفيما يتعلق بأسلوب السداد، أوضح وكيل الوزارة انه يتم سداد مبلغ 30 ألف جنيه مصرى كمقدم جدية حجز لكل وحدة يراد حجزها وذلك لحساب صندوق تمويل الإسكان الاجتماعى بأى مكتب بريد مميكن، على أن يتم سداد باقى إجمالى ثمن الوحدة طبقا لأحد البديلين إما السداد الفورى نقدا بعد غلق باب الحجز دون احتساب فائدة أو السداد بالتقسيط مع احتساب فائدة بأى من مكاتب البريد المميكنة.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة