خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. وزير الرياضة يوافق على زيارة مقر "كاف" بأكتوبر

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 05:49 م
صور.. وزير الرياضة يوافق على زيارة مقر "كاف" بأكتوبر وزير الرياضة مع أحمد ناصر
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، اللواء أحمد ناصر رئيس الأوكسا ورئيس الاتحاد المصرى والعربى للترايثلون، في مقر الأوكسا بمبنى اللجنة الأولمبية بالقاهرة، لمتابعة التعاون الذي بدأ بلقائهم بالدار البيضاء بالمغرب أثناء نهائيات كاس الأمم الأفريقية للمحليين في بداية العام الجارى بحضور عمرو مصطفى فهمى الأمين العام لـ"الكاف".

وأثنى ناصر على رئيس "كاف" ورغبته في عمل "كاف" من مصر وكانت هناك بعض مطالب لـ"كاف" من الأوكسا توجه بها مباشرة رئيس الأوكسا لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بصفته أحد الاتحادات الأفريقية الرياضية أعضاء الجمعية العمومية للأوكسا والتي يرأسها ناصر.

والتقي أحمد ناصر مع أشرف صبحي عقب الاجتماع مع رئيس "كاف"، وبالفعل استجاب الوزير لمطالب أحمد أحمد واتخذ خطوات عملية وفورية لإيجاد الحلول لمطالب "كاف" وفقًا لجدول زمني محدد كما استجاب الوزير لطلب رئيس الأوكسا ورئيس "كاف" لدعوة الوزير لزيارة رسمية لمقر "كاف" بأكتوبر المقبل وعقب عودة رئيسي الأوكسا و"كاف" من الخارج.

وقال رئيس الأوكسا إنه سعيد بالاستجابة الفورية للدكتور أشرف صبحي على طلبات الاتحادات الأفريقية والتي يتابعها الوزير شخصيًا والتي منها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مشيرًا إلى أن الوزير عين مساعدة شابه خصيصًا ومعها فريق عمل لشئون أفريقيا.

أضاف ناصر أن الوزير أحدث ردود أفعال كبيرة من تحركاته على الصعيد الأفريقي الشبابي والرياضي بحضوره لدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر يوليو الماضي ولقاء لرئيسة المفوضية الاجتماعية للاتحاد الأفريقي والمسئولة عن الرياضة والشباب ولقائه أيضًا أكثر من مرة بوفود الأوكسا المسئول الفني عن الرياضة في أفريقيا والاتحاد الافريقي مالك دورات الألعاب الأفريقية واتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية المسئول الإداري والتسويقي للدورات.

 

 

وزير الرياضة مع احمد ناصر
وزير الرياضة مع احمد ناصر

 

أحمد احمد  يصافح أحمد ناصر
أحمد احمد يصافح أحمد ناصر

 

أحمد أحمد مع احمد ناصر
أحمد أحمد مع احمد ناصر

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة