خالد صلاح

سليمان عيد: محدش "عبرنى" بعد السن ده بشهادة تقدير واحدة

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 05:00 م
سليمان عيد: محدش "عبرنى" بعد السن ده بشهادة تقدير واحدة سليمان عيد
عماد صفوت
إضافة تعليق

عبر النجم الكوميدي سليمان عيد عن حزنه الشديد، لعدم تقدير الدولة له ولتاريخه الفنى، حيث لم يدعوه أي مهرجان للتكريم علماً بأنه قدم أكثر من 98 فيلماً وعدد من المسرحيات والمسلسلات ما يقرب من 260 عملا دراميا عرضت على مدار أكثر من 15 عاماً.

وأكد سليمان لـ"اليوم السابع" أنه لم يطلب شهادات تقدير فقط، لكن فكرة تقدير التعب والمجهود المبذول على مدار تاريخه، لم يقدره أحد من الدولة أو المسئولين حتى الآن، مشيراً إلا أنه حصل على جائزة من الجمهور بعد عرض فيلمه "واحد من الناس" مع النجم الكريم عبد العزيز عام 2006، ولكن كان واجباً على الدولة ترى وتشاهد كيف يتعب ويبذل "الكوميديانات" مجهوداً خارقاً لإسعاد الجمهور ورسم البسمة على وجوههم رغم ما يمرون به من أزمات.

واشار سيلمان، أن ممثل الكوميديا من اصعب شرائح الممثلين المتواجدين على الساحة، خاصة أنه يعتمد على "إرتجاله وإحساسه وإفيهاته " ولا يعتمد على "ورق السيناريو"، لذلك يتطلب مجهوداً غير طبيعى من أجل إسعاد الجمهور ويلحق بهم البسمة فى كل عملا يقدمه ، موضحا أنه صاحب "أفيهات" مازالت عالقة فى أذهان الناس "وحفظنهم" ، مثل "أنى اسف " وقصدية هقتلك فى فيلم "عسكر فى المعسكر" وغيرها من الأفيهات التى اضحكت الجمهور قلبه.

وأوضح أنه يتلقى إشادات من الشعب، وليس الدولة التى تعتبر ان "الكوميديا" حاجة "هايفة"، مشيراً إلى أنه لم يوجه أحداً فى يوم الأيام دعوة لحضور "مهرجان" للجوائز أو غيره، وهذ ما يؤلمه، علماً بأن هناك أشخاص "عايشين" على المهرجانات وهما محدش يعرفهم.

سليمان عيد يشارك حاليا فى فيلم "عش الدبابير" مع النجم صلاح عبد الله، ورانيا يوسف"، مجدى كامل وأحمد سلامة وسارة سلامة، من تأليف حمدى يوسف، وينتمى العمل إلى أفلام الإثارة والتشويق،إخراج عادل الأعصر.

 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة