خالد صلاح

رئيس "مستقبل وطن": نسعى لعمل قائمة من كوادر الحزب لشغل مناصب بالمحليات

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 10:02 م
رئيس "مستقبل وطن": نسعى لعمل قائمة من كوادر الحزب لشغل مناصب بالمحليات المهندس أشرف رشاد
كتب أمين صالح
إضافة تعليق
 

أكد المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، على أهمية المرأة فى بناء منظومة القيم فى المجتمع المصري، مشيرا إلى إن أهمية المرأة زادت خلال العاميين الماضيين وبعد ثورة 30 يونيه وفى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

 

و وجه المهندس أشرف رشاد، التهئنة بمناسبة العام الهجرى الجديد، خلال اجتماع أمانة المرأة بالحزب على مستوى المحافظات، المنعقد بمقر الحزب، اليوم الاثنين، مشددا على أهمية أمانة المرأة التى تعتبر من الإمانات القديمة فى الحياة السياسية والتى زادت فى عهد الرئيس السيسى، مؤكدا على أن هناك 25 % من المقاعد المخصصة للمرأة فى الدستور، مضيفا قائلاً:"هذا فى حاجة إلى المرأة المؤهلة لشغل المنصب السياسي".

 

وأشار رئيس حزب مستقبل وطن، إلى أن هناك مجموعة كبيرة من الأنشطة خلال الفترة القادمة، ونسعى لعمل قائمة من أبناء وكوادر الحزب لشغل مناصب المحليات، لافتا المرأة هى الأم والاخت والسيدة والموظفة".

 

ومن جانبها، أكدت النائبة رشا رمضان، على تمكين المرأة سياسياً استعدادا لانتخابات المجالس المحلية، وتمكين المرأة اقتصادياً "دعم المرأة المعيلة"، والتصدى لمشكلة الزيادة السكانية، والتصدى لمشكلة العنف ضد المرأة وظاهرة التحرش، ووضع استراتيجية للمساعدة فى محو أمية المرأة، وتوعية الشباب المقبل على الزواج للحد من الطلاق، وتبنى مبادرة مكافحة سرطان الثدى لدى السيدات.

 

وكانت أمانة المرأة لحزب مستقبل وطن قد اجتمعت ، برئاسة النائبة رشا رمضان، بأمانات المرأة المركزية على مستوى المحافظات، بمقر الحزب الرئيسى فى التجمع الخامس، اليوم الاثنين، وذلك بحضور المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولي، الأمين العام للحزب، وعصام هلال أمين التنظيم للحزب، واستعرض الاجتماع، خطة أمانة المرأة على مستوى الجمهورية والذى يشتمل تمكين المرأة سياسياً واقتصادياً  واجتماعياً نظراً لاهميتها فى المجتمع، كما ناقش الاجتماع عدة مبادرات أهمها، الكشف المبكر عن سرطان الثدي، والتى ستبدأ اكتوبر القادم.

 

 
960f838b-008c-4bf3-853a-69c5d02e5217
 

 

36575025-2887-4d1c-a274-37853d6dfd33
 

 

b3cf3e68-08bc-4ee6-8a6d-0b2424a57013
 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة