خالد صلاح

دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انقطاع المياه بشارع صلاح الجزار بالبراجيل.. قطعة أرض تتحول إلى مقلب قمامة بالجيزة والأهالى يشتكون.. قارئ يحذر من هبوط أرضى بعمق كبير على طريق رأس سدر شرم الشيخ

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انقطاع المياه بشارع صلاح الجزار بالبراجيل.. قطعة أرض تتحول إلى مقلب قمامة بالجيزة والأهالى يشتكون.. قارئ يحذر من هبوط أرضى بعمق كبير على طريق رأس سدر شرم الشيخ دفترة أحوال صحافة المواطن مشحون بالعديد من القضايا
كتب محمود أحمد عطا
إضافة تعليق
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.
 
 

شكوى من انقطاع المياه بشارع صلاح الجزار بالبراجيل فى الجيزة

 
 
أرسل القارئ كريم طارق المقيم بشارع صلاح الجزار بمنطقة البراجيل التابعة لمحافظة الجيزة، لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى من تكرار انقطاع المياه بالمنطقة.
 
انقطاع المياه
انقطاع المياه
 
وأضاف القارئ: تعانى أهالى شارع صلاح الجزار بمنطقة عزبة خيزة بالبراجيل، من انقطاع المياه المستمر من الساعة التاسعة صباحًا حتى منتصف الليل بصفة يومية وفى أوقات تواجدها تكون ضعيفه جدًا.
 
 
وناشد القارئ المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسرعة حل المشكلة وضخ المياه رافة بحال الأهالى قاطنى المنطقة. 
 

قطعة أرض تتحول إلى مقلب قمامة بالجيزة.. والأهالى يشتكون

 
أرسل القارئ محمد سعيد على من أهالى شارع فارس تقاطع شارع الليينى فيصل بالجيزة شكوى من قطعة أرض تحولت إلى مقلب قمامة.
 
قطعة أرض تتحول إلى مقلب قمامة بالجيزة
قطعة أرض تتحول إلى مقلب قمامة بالجيزة
 
وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: هذه الأرض كان فيها عمارة، وتم إزالتها من فترة لأنها لم تكن مرخصة، وأصبحت الآن مقلب قمامة ومكان للخارجين على القانون يتعاطون فيه المخدرات، وتم عمل أكثر من شكوى للحى لعمل سور ولكن لا توجد استجابة، مناشدا المسئولين بالاهتمام بالشكوى.
 
 

قارئ يحذر من هبوط أرضى بعمق كبير على طريق رأس سدر شرم الشيخ

 
حذر أحد قراء اليوم السابع من وجود هبوط أرضى على طريق رأس سدر شرم الشيخ على بعد 35 كيلومترا عن رأس سدر للقادم من شرم الشيخ.
 
هبوط أرضى على طريق رأس سدر شرم الشيخ
هبوط أرضى على طريق رأس سدر شرم الشيخ
 
وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: إن الهبوط على عمق كبير، مناشدا المسافرين إلى شرم الشيخ والقادمين منها بتوخى الحذر على الطريق.
 
كما ناشد القارئ الهيئة العامة للطرق والكبارى للعمل على وضع إشارات تحذيرية لحين إصلاح الطريق حرصا على سلامة المسافرين.
 
 

شكوى من انقطاع المياه لفترات طويلة عن منطقة الحكروب بأسوان

 
نقل القارئ أحمد عابدين عثمان معاناة أهالى منطقة الحكروب بجوار مدرسة خالد بن الوليد شارع الحاج البحر بمحافظة أسوان من انقطاع المياه لفترات طويلة وضعفها.
 
انقطاع   المياه - أرشيفية
انقطاع المياه - أرشيفية
 
وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: لا نعرف الأسباب التى أدت إلى انقطاع المياه لفترات طويلة عن المنطقة وتم إرسال أكثر من شكوى لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان ولكن دون جدوى، مناشدا المسئولين بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.
 

تحول شارع مجرى السيل فى زهراء المعادى إلى مقلب قمامة

 
أرسل القارئ ماجد منصور رسالة لصحافة المواطن يشتكو من تحول شارع مجرى السيل فى زهراء المعادى والموازى لشارع الزهراء الرئيسى إلى مقلب ملىء بالنفايات والعفن بسبب الإهمال الشديد من حى المعادى ومحافظة القاهرة.
القمامة تحاصر شوارع المعادى
القمامة تحاصر شوارع المعادى
 
وقال فى رسالته المدعمة بالصور إن المنطقة امتلأت بالقمامة ومخلفات المبانى والحيوانات النافقة بعد أن كان الشارع نظيفا وملىء بالخضرة وأضاف أنه تم تكسير أشجار كثيرة وتمت إزالتها.
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة