خالد صلاح

خدمة نينتندو سويتش للتخزين السحابى لن تشمل جميع الألعاب

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 04:00 ص
خدمة نينتندو سويتش للتخزين السحابى لن تشمل جميع الألعاب نينتندو
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

أعلنت شركة نينتندو مطلع مايو الماضى أنها ستعمل على إطلاق خدمة تخزين سحابية، لتخزين البيانات احتياطيا لكل الألعاب، مما يمنع فقدانها حال حدوث أى شيء لجهاز المستخدم، وقالت الشركة إن الخدمة ستصل فى سبتمبر، إلا أن أحدث تقرير كشف أن هذه الخدمة لن تشمل جميع الألعاب الموجودة على منصة سويتش.

ووفقا لما نشره موقع arstechnica الأمريكى فمن أشهر الألعاب التى لن تدعم حفظ البيانات على المنصة السحابية احتياطيًا؛ هى " FIFA 19 وDark Souls: Remastered وPokémon: Let’s Go Pikachu! وPokémon: Let’s Go Eevee! وSplatoon 2"، حيث يكشف وصف هذه الألعاب، أنها لن تدعم حفظ البيانات فى خدمة التخزين السحابى، وربما ستكون هناك عدة ألعاب أخرى على نفس الشاكلة.

وكانت الشركة أعلنت أن الخدمة السحابية لحفظ بيانات الألعاب ستكون متاحة بشكل مجانى للمستخدمين الذين ينفقون على الأقل 20 دولار على الألعاب بشكل سنوى، إلا أنه على ما يبدو أن هذا الأمر لن يشمل جميع الألعاب، وربما سيتطلب الأمر دفع اشتراك جديد للتمتع بهذه الميزة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة